أخبار عاجلة
جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. تسجيل 4412 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال ل24 ساعة الماضية -- البحرية الملكية تحبط عملية لتهريب المخدرات في عرض كابو نيغرو -- الحسين العبادي يطالب بضرورة تعزيز القدرات المالية للمؤسسات السجنية ويدعو إلى الارتقاء بوضعية موظفي السجون -- الحاجب.. توقيف خمسة أشخاص للاشتباه في تورطهم في الضرب والجرح المفضي للموت والسرقة الموصوفة والمشاركة وعدم التبليغ -- لجنة الصداقة البرلمانية البحرينية المغربية .. قرار البحرين فتح قنصلية عامة بالعيون تأكيد لمواقفها الراسخة في دعم السيادة الترابية للمغرب -- عثمان الفردوس .. ..الحكومة تخصص 480 مليون درهم للاستثمار بقطاع الثقافة برسم 2021 -- المديرية العامة للأمن الوطني .. تمدد أجل الترشيح لاجتياز مختلف المباريات الخارجية لولوج أسلاك الشرطة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- المغرب يوقع اتفاقية جديدة للتعاون في مجال الصيد البحري مع روسيا -- الناظور: البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ50 مرشحا للهجرة غير الشرعية -- البرلمان الأوروبي يصوت على قرار طارئ بشأن تدهور الحريات في الجزائر -- يوسف بلا: الجزائر تتحمل المسؤولية الكاملة عن خلق واستدامة النزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- جهة فاس مكناس .. تسجيل 89 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 97 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- كرة القدم النسوية .. أولى نتائج الاحتراف .. 35 لاعبة تغادر مدينة الخنيفرة -- تونس .. تمديد حالة الطوارئ لمدة شهر -- بولمان: السلطات الاقليمية تتعبأ من أجل التخفيف من آثار البرد -- المغرب يطلع مجلس الأمن على آخر التطورات بالكركرات --

ولاية أمن فاس تحتفي بالطفلة "ريحانة"


جهة أنفو

تنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني، خصصت ولاية أمن فاس، صباح يوم أمس الجمعة 20 نونبر الجاري، استقبالا رمزيا على شرف الطفلة “ريحانة” البالغة من العمر سبع سنوات، والتي كانت قد ظهرت في مقطع فيديو عبرت فيه عن تعلقها بمهنة الشرطة ورغبتها في بالالتحاق بأسلاك الأمن الوطني مستقبلا.

وقد أشرف والي أمن فاس على هذا الاستقبال الذي حضرته أطر أمنية من شرطة الزي الرسمي وأولياء أمور الطفلة المحتفى بها، حيث تم خلاله منح الطفلة "ريحانة" زيا وظيفيا متكاملا خاصا بجهاز الشرطة بكامل إكسسواراته وبصنفيه الشتوي والصيفي، بالإضافة إلى لوحة إلكترونية خاصة بالتعلم لفائدة الصغار، كما تم تمكينها بالمناسبة من زيارة مجموعة من مرافق ولاية الأمن والقيام بجولة رفقة عناصر الشرطة، قبل التقاط مجموعة من الصور التذكارية رفقة عدد من الشرطيين والشرطيات.

وتأتي هذه الزيارة، التي تندرج في إطار مواصلة مسار الانفتاح المؤسساتي على كافة فعاليات المجتمع المدني، في أعقاب مبادرات مماثلة قامت بها المديرية العامة للأمن الوطني في مجموعة من المدن المغربية، سعيا منها لترسيخ مفهوم الشرطة المواطنة في العمل الأمني، وكذا تحقيقا لأمنيات الأطفال الصغار وجعلهم يعيشون لحظات واقعية يرتدون فيها أزياء حقيقية للشرطة ويجسدون فيها مهنة شرطي المستقبل.


عدد المشاهدات :



تعليقات الزوّار ()

أضف تعليقاً