أخبار عاجلة
وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- المغرب يوقع اتفاقية جديدة للتعاون في مجال الصيد البحري مع روسيا -- الناظور: البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ50 مرشحا للهجرة غير الشرعية -- البرلمان الأوروبي يصوت على قرار طارئ بشأن تدهور الحريات في الجزائر -- يوسف بلا: الجزائر تتحمل المسؤولية الكاملة عن خلق واستدامة النزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- جهة فاس مكناس .. تسجيل 89 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 97 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- كرة القدم النسوية .. أولى نتائج الاحتراف .. 35 لاعبة تغادر مدينة الخنيفرة -- تونس .. تمديد حالة الطوارئ لمدة شهر -- بولمان: السلطات الاقليمية تتعبأ من أجل التخفيف من آثار البرد -- المغرب يطلع مجلس الأمن على آخر التطورات بالكركرات -- الحسين العبادي يتقدم بسؤال لوزير العدل خلال اجتماع لجنة العدل و التشريع بممجلس المستشارين وهذه التفاصيل -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- ويستمر الكذب.. الأفواه المأجورة من خزينة سونتراك والمحسوبة على الانفصال في الجنوب تختلق الاخبار الزائفة -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- ترامب يعطي الضوء الاخضر لبدئ عملية نقل السلطة و لا يعترف بالهزيمة -- وزارة الصحة .. مؤشر توالد حالات الإصابة بفيروس كورونا تراجع إلى 9، 0 -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية --

هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي


جهة انفو

لقي 17 شخصا مصرعهم وأصيب 2038 آخرون بجروح، إصابات 66 منهم بليغة، في 1485 حادثة سير داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من 9 إلى 15 نونبر 2020.

وعزا بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني الأسباب الرئيسية المؤدية إلى وقوع هذه الحوادث، حسب ترتيبها، إلى عدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، وعدم انتباه الراجلين، والسرعة المفرطة، وعدم ترك مسافة الأمان، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، وعدم التحكم، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة قف، وتغيير الاتجاه غير المسموح به، والسير في يسار الطريق، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الأحمر، والتجاوز المعيب، والسير في الاتجاه الممنوع، والسياقة في حالة سكر.

وبخصوص عمليات المراقبة والزجر في ميدان السير والجولان، تمكنت مصالح الأمن من تسجيل 43 ألفا و392 مخالفة، وإنجاز 11 آلاف و580 محضرا أحيلت على النيابة العامة، واستخلاص 31 ألفا و812 غرامة صلحية.

وأشار البلاغ إلى أن المبلغ المتحصل عليه من هذه المخالفات بلغ 6 ملايين و674 ألفا و725 درهما، فيما بلغ عدد العربات الموضوعة بالمحجز البلدي 4225 عربة، وعدد الوثائق المسحوبة 7171 وثيقة، وعدد المركبات التي خضعت للتوقيف 184 مركبة.


عدد المشاهدات :



تعليقات الزوّار ()

أضف تعليقاً