أخبار عاجلة
هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- ترامب يعطي الضوء الاخضر لبدئ عملية نقل السلطة و لا يعترف بالهزيمة -- وزارة الصحة .. مؤشر توالد حالات الإصابة بفيروس كورونا تراجع إلى 9، 0 -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب خلال ل 24 الماضية -- تساقطات ثلجية وطقس بارد ورياح قوية مرتقبة من الأربعاء إلى السبت بعدد من مناطق المملكة -- مصادر غير رسمية في ألمانيا .. الحالة الصحية للرئيس الجزائري عبد المجيد تبون لاتبشر بالخير -- الناظور.. توقيف شخص مطلوب للعدالة للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية -- فاس .. كلية الطب والصيدلة تنظم أيام إدماج الطلبة الجدد -- العيون .. مباشرة إجراءات معاينة جثة موظف أمن تحمل عيارا ناريا انطلاقا من سلاحه الوظيفي -- المديرية العامة للأمن الوطني تضع رهن إشارة مصالحها 660 مركبة جديدة تسمح لها بالنهوض الأمثل بمهامها -- موريتانيا توافق على تبسيط إجراءات الحصول على تأشيرتها لفائدة المقاولين المغاربة -- سعد الدين العثماني يترأس مجلسا للحكومة يوم الخميس -- خالد آيت طالب .. استهلاك مادة الأوكسجين في السياق الوبائي الحالي قد تضاعف إلى أزيد من 15 مرة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- منع رئيس "الكاف" من مزاولة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة خمس سنوات (الفيفا) -- فاس .. بدأتها شركة التنمية المحلية لتدبير مواقف السيارات تواصل حملتها التحسيسية لاصحاب السيارات -- الولايات المتحدة تتوقع بدء التلقيح ضد كوفيد-19 مطلع دجنبر القادم -- كلميم.. توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في البشر --

وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة


جهة انفو

أعلنت وزارة الصحة  اليوم السبت، عن تسجيل 5875 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس "كورونا" خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 288.211 حالة في المغرب.

وأوضح بلاغ الوزارة أن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، قد بلغ 3.335.308 منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني؛ في 2 مارس الماضي.

وأضافت المعطيات الرسمية بأن الفترة نفسها عرفت تسجيل 66 وفاة جديدة ليصل عدد الوفيات إلى 4697 حالة، بينما تم التأكد من 5744 حالات شفاء إضافية ليبلغ إجمالي حالات التعافي 234.904.


عدد المشاهدات :



تعليقات الزوّار ()

أضف تعليقاً