أخبار عاجلة
وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- المغرب يوقع اتفاقية جديدة للتعاون في مجال الصيد البحري مع روسيا -- الناظور: البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ50 مرشحا للهجرة غير الشرعية -- البرلمان الأوروبي يصوت على قرار طارئ بشأن تدهور الحريات في الجزائر -- يوسف بلا: الجزائر تتحمل المسؤولية الكاملة عن خلق واستدامة النزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- جهة فاس مكناس .. تسجيل 89 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 97 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- كرة القدم النسوية .. أولى نتائج الاحتراف .. 35 لاعبة تغادر مدينة الخنيفرة -- تونس .. تمديد حالة الطوارئ لمدة شهر -- بولمان: السلطات الاقليمية تتعبأ من أجل التخفيف من آثار البرد -- المغرب يطلع مجلس الأمن على آخر التطورات بالكركرات -- الحسين العبادي يتقدم بسؤال لوزير العدل خلال اجتماع لجنة العدل و التشريع بممجلس المستشارين وهذه التفاصيل -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- ويستمر الكذب.. الأفواه المأجورة من خزينة سونتراك والمحسوبة على الانفصال في الجنوب تختلق الاخبار الزائفة -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- ترامب يعطي الضوء الاخضر لبدئ عملية نقل السلطة و لا يعترف بالهزيمة -- وزارة الصحة .. مؤشر توالد حالات الإصابة بفيروس كورونا تراجع إلى 9، 0 -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية --

المحمدية..إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز كمية كبيرة من مخدر الشيرا


جهة أنفو

 تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الجمعة، من إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز أربعة أطنان و967 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

 وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم حجز هذه الشحنات الكبيرة من مخدر الشيرا في عملية رصد وتتبع على مستوى مدخل مدينة المحمدية، حيث تم اعتراض مسار سيارة نفعية من الحجم الكبير وتوقيف سائقها الذي كان مكلفا بخفر المخدرات المحجوزة.

 وأضاف المصدر ذاته أنه تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية، وكذا رصد امتداداتها وارتباطاتها على الصعيدين الوطني والدولي.


عدد المشاهدات :



تعليقات الزوّار ()

أضف تعليقاً