أخبار عاجلة
إدارة السجن المحلي بوركايز بفاس تنفي تسبب موظفين بالمؤسسة في وفاة أحد السجناء -- كوفيد 19 .. اللقاح الحادي عشر يدخل المرحلة النهائية -- السجين (س.ر) يقيم بغرفة انفرادية بناء على طلب تقدم به -- فاس .. إجهاض محاولة لتهريب المخدرات وحجز 145 كيلوغراما من مخدر الشيرا -- صندوق النقد الدولي.. الآفاق الاقتصادية العالمية أقل كارثية من توقعات يونيو -- إجهاض عدة محاولات ليلية للهجرة غير المشروعة بعرض البحر الأبيض المتوسط -- وزارة التربية الوطنية.. ما يروج عار عن الصحة والامتحان الجهوي للسنة أولى بكالوريا سينظم كما كان مقررا له -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- مفاجأة كبرى .. ابن مدرب ريال مدريد الاسطورة زيدان يوقع للوداد الرياضي المغربي -- بيلاروسيا .. مظاهرات حاشدة في البلاد و الاتحاد الأوروبي لايعترف بأكسندر لوكاشينكو رئيسا للبلاد -- الرئيس الأمريكي يرفض التعهد بنقل سلمي للسلطة في حال خسر الانتخابات الرئاسية -- فاس .. مقدم شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين لتهديد جدي وخطير -- الرشيدية .. حجز طن واحد من مخدر الشيرا بضيعة فلاحية بمنطقة قروية -- تسجيل ثاني لقاح ضد فيروس كوونا بروسيا -- اتفاق بين وزارة التربية الوطنية والمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي من أجل إنجاز الدراسات في المجالات ذات الاهتمام المشترك -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب خلال ل24 ساعة الماضية -- معبر الكركارات: إجهاض محاولة لتهريب 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا -- سلا .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر --

وزارة الصحة .. تسجيل 609 إصابات جديدة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة


جهة أنفو 

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، تسجيل 609 حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 20.878 حالة في المغرب.

وأضاف المصدر نفسه أن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، قد بلغ 1147226 حالة منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني.

وأفادت المعطيات الرسمية بأن الفترة نفسها عرفت 3 حالات وفيات بمدينة فاس، ليصل عدد "ضحايا كورونا" إلى 316 حالة.

وتم التأكد من 115 حالة شفاء إضافية لترتفع الحصيلة الإجمالية للتعافي إلى 16553.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

 


عدد المشاهدات :



تعليقات الزوّار ()

أضف تعليقاً