أخبار عاجلة
كوفيد 19 .. ارتفاع في حالات الشفاء بالمغرب وهذه الحصيلة -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- فاس .. عناصر الشرطة بمنطقة أمن بن دباب عين قادوس تحيل شخص من ذوي السوايق القضائية على النيابة العامة -- استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة وكرة القدم النسوية -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- فاس .. موظف شرطة يضطر لاشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- فاس .. فرقة محاربة العصابات توقيف 07 أشخاص من بينهم فتاة -- موجة حر شديدة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بهذه المناطق -- مراكش .. إعادة تمثيل جريمة قتل مقرونة بالاحتجاز والتمثيل بالجثة -- مجلس النواب يصادق على مشروع قانون بتغيير المرسوم بقانون المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها -- تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف "داعش" -- انعقاد مجلس حكومي استثنائي للمصادقة على مشروع "تعديل مالية 2020" -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا -- توقعات بانخفاض معدل نمو الاقتصاد الوطني بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020 -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة --

الدار البيضاء .. توقيف ستة أشخاص يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والاختطاف


جهة أنفو

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأحد ، من توقيف ستة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و43 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والاختطاف والاحتجاز المقرون بالعنف.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد توسط الضحية لفائدة المشتبه فيهم في اقتناء شحنة من مخدر الكوكايين بمدينة آسفي، قبل أن يكتشفوا بأنهم كانوا ضحية نصب وأن الشحنة المشتراة هي عبارة عن مسحوق أبيض، وهو ما جعلهم يحتجزون الضحية ويعرضونه للضرب والجرح بمنزل كائن بمنطقة قروية بضواحي أسفي قبل نقله لاحقا لمدينة الدار البيضاء، مع توثيق تلك الجرائم في شريط وإرساله لأحد أفراد عائلته على سبيل الابتزاز.

وأضاف المصدر أن الأبحاث والتحريات الميدانية التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية مكنت من تحديد مكان تواجد أربعة من المشتبه فيهم وتوقيفهم بشقة بمنطقة بوركون بالدار البيضاء، فضلا عن تحرير الضحية الذي كان مصابا بجروح، كما أسفرت إجراءات التفتيش عن حجز حوالي كيلوغرام من مسحوق أبيض يشتبه في كونه مخدر كوكايين، علاوة على أسلحة بيضاء وثلاث سيارات تستعمل في هذا النشاط الإجرامي.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، بمن فيهم الضحية وشقيقه لتورطهم في عمليات النصب والوساطة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث من أجل تحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.


2
2

عدد المشاهدات : 63



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً