أخبار عاجلة
إدارة السجن المحلي بوركايز بفاس تنفي تسبب موظفين بالمؤسسة في وفاة أحد السجناء -- كوفيد 19 .. اللقاح الحادي عشر يدخل المرحلة النهائية -- السجين (س.ر) يقيم بغرفة انفرادية بناء على طلب تقدم به -- فاس .. إجهاض محاولة لتهريب المخدرات وحجز 145 كيلوغراما من مخدر الشيرا -- صندوق النقد الدولي.. الآفاق الاقتصادية العالمية أقل كارثية من توقعات يونيو -- إجهاض عدة محاولات ليلية للهجرة غير المشروعة بعرض البحر الأبيض المتوسط -- وزارة التربية الوطنية.. ما يروج عار عن الصحة والامتحان الجهوي للسنة أولى بكالوريا سينظم كما كان مقررا له -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- مفاجأة كبرى .. ابن مدرب ريال مدريد الاسطورة زيدان يوقع للوداد الرياضي المغربي -- بيلاروسيا .. مظاهرات حاشدة في البلاد و الاتحاد الأوروبي لايعترف بأكسندر لوكاشينكو رئيسا للبلاد -- الرئيس الأمريكي يرفض التعهد بنقل سلمي للسلطة في حال خسر الانتخابات الرئاسية -- فاس .. مقدم شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين لتهديد جدي وخطير -- الرشيدية .. حجز طن واحد من مخدر الشيرا بضيعة فلاحية بمنطقة قروية -- تسجيل ثاني لقاح ضد فيروس كوونا بروسيا -- اتفاق بين وزارة التربية الوطنية والمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي من أجل إنجاز الدراسات في المجالات ذات الاهتمام المشترك -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب خلال ل24 ساعة الماضية -- معبر الكركارات: إجهاض محاولة لتهريب 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا -- سلا .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر --

ميسور .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بنشر خبر زائف


جهة أنفو

تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة ميسور، مساء أول أمس الخميس 18 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 36 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بنشر خبر زائف في ظروف من شأنها المساس بأمن وسلامة المواطنين.

وكانت الخلية المركزية لليقظة ورصد الأخبار الزائفة التابعة للأمن الوطني قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع تدوينة زائفة منسوبة للمديرية العامة للأمن الوطني، تحذر المواطنين من أشخاص يدّعون التبرع بالكمامات لتعريضهم للسرقات، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا المنشور عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية التي من شأنها المساس بإحساس المواطنين بالأمن.


23
31

عدد المشاهدات : 418



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً