أخبار عاجلة
كوفيد 19 .. تسجيل 308 حالة إصابة جديدة و 131 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- تمديد حالة الطوارئ لشهر إضافي في المغرب -- فاس .. الفريق الطبي و التمريضي ينجح باجراء اول عملية قيصرية لمصابة بكوفيد 19 -- ابتداءا من هذا التاريخ .. إمكانية ولوج ومغادرة المغاربة والأجانب للتراب الوطني -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- عيد الأضحى: تدابير وقائية إضافية في سياق جائحة كوفيد- 19 -- كوفيد 19 .. تسجيل 178 إصابة جديدة بالمغرب -- كوفيد 19 .. ارتفاع في حالات الشفاء بالمغرب وهذه الحصيلة -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- فاس .. عناصر الشرطة بمنطقة أمن بن دباب عين قادوس تحيل شخص من ذوي السوايق القضائية على النيابة العامة -- استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة وكرة القدم النسوية -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- فاس .. موظف شرطة يضطر لاشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- فاس .. فرقة محاربة العصابات توقيف 07 أشخاص من بينهم فتاة -- موجة حر شديدة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بهذه المناطق -- مراكش .. إعادة تمثيل جريمة قتل مقرونة بالاحتجاز والتمثيل بالجثة --

فاس .. توقيف شخص متورط في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في أقراص الإكستازي والأقراص الطبية المخدرة


جهة انفو

تمكنت عناصر الأمن العمومي التابعة للمنطقة الأمنية بن دباب عين قادوس بولاية أمن فاس، زوال يوم الخميس 18 يونيو الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 26 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في أقراص الإكستازي والأقراص الطبية المخدرة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه، الملقب " الدلو"، بعد مداهمة وكره على مستوى حي بن سليمان بهذه المدينة، الذي يستعمله في ترويج المخدرات، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزته على 161 قرص طبي مخدر من نوع” ﭬاليوم”، 77 قرص نوع "إكستازي"، بالإضافة إلى 18 قرص نوع "زيبام"، ليصل مجموع المواد المخدرة المحجوزة إلى 256 قرص مخدر، فضلا عن حجز مبلغ مالي متحصل عليه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

​ومواصلة للمجهودات الأمنية، عملت نفس العناصر الأمنية على إيقاف الملقب "بونيطة" يبلغ 42 سنة، من ذوي السوابق القضائية، اشتبه تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المزوج بطابا، حيث مكنت هذه العملية من حجز كمية من مادة الكيف، و أوراق طابا، بالإضافة إلى الأدوات المستعملة في إعداد مسحوق الكيف الممزوج بطابا، و مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات المبيعات.

             وقد، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين في ترويج هذه المواد المخدرة.


5
6

عدد المشاهدات : 98



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً