أخبار عاجلة
آسفي.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر -- أزيد من 441 ألف مترشحة ومترشحا إلى مراكز الامتحان لاجتياز امتحانات البكالوريا في ظل إجراءات استثنائية -- فاس.. ضابط شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون استعماله لتوقيف شخص مشتبه في تورطه في سرقات بالعنف -- كرة القدم .. أشرف حكيمي ينتقل إلى إنتر ميلان الايطالي -- التوزيع الجغرافي للإصابات بـ"كورونا" .. 8 جهات بالمغرب تتقاسم الاصابات حسب آخر الإحصائيات -- كوفيد 19 .. تسجيل 246 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ة الحصيلة الإجمالية ترتفع -- مشاريع مهمة لصالح مدينة فاس تنتظر المصادقة عليها من مجلس جهة فاس مكناس -- جهة فاس مكناس .. تسجيل 60 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد ترفع الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بمدن و أقاليم الجهة -- وزارة الصحة .. تسجيل 333 إصابة جديدة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة -- طقس حار بعدد من مناطق المملكة من يوم الخميس إلى يوم السبت -- كلميم.. توقيف جندي متقاعد للاشتباه في تورطه في قتل زوجته عمدا -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا -- كوفيد 19 .. تسجيل 103 حالة إصابة جديدة و 106 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- إقليم تاونات .. تسجيل هزة أرضية بقوة 9ر4 درجات -- الداخلة.. إتلاف كميات مهمة من المخدرات والمواد المحظورة -- المغرب يستضيف نصف نهائي ونهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بهذا التاريخ -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب --

طنجة: توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه ارتباطهم بشبكة للتهريب الدولي للمخدرات


جهة أنفو

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال أمس الخميس ، من توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم سائقين للنقل الدولي، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة تنشط في مجال التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

 وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أن مصالح الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط كانت قد أوقفت، مساء أول أمس الأربعاء ، سائق شاحنة للنقل الدولي وهو في حالة تلبس بمحاولة تهريب 5400 قرص طبي مخدر من نوع "ريفوتريل" في اتجاه المغرب، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، وهم المتورط الرئيسي في هذه القضية وسائقين، للاشتباه في ارتباطهم بهذه القضية.

  وأضاف المصدر ذاته أن عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل المشتبه فيه الرئيسي بحي بني مكادة بطنجة أسفرت عن حجز كيلوغرام و830 غراما من مخدر الكوكايين، وأسلحة بيضاء، وخمسة هواتف محمولة، علاوة على دراجة نارية وميزان إلكتروني، ومبلغ مالي قدره 45 ألف و500 درهم يشتبه في كونه من عائدات ومتحصلات هذا النشاط الإجرامي.

   وقد تم -حسب البلاغ- الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية، إلى جانب السائق الرابع الموقوف مساء اول أمس الأربعاء، وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تندرج في سياق الجهود المشتركة بين مصالح الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

 


3
5

عدد المشاهدات : 82



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً