أخبار عاجلة
آسفي.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر -- أزيد من 441 ألف مترشحة ومترشحا إلى مراكز الامتحان لاجتياز امتحانات البكالوريا في ظل إجراءات استثنائية -- فاس.. ضابط شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون استعماله لتوقيف شخص مشتبه في تورطه في سرقات بالعنف -- كرة القدم .. أشرف حكيمي ينتقل إلى إنتر ميلان الايطالي -- التوزيع الجغرافي للإصابات بـ"كورونا" .. 8 جهات بالمغرب تتقاسم الاصابات حسب آخر الإحصائيات -- كوفيد 19 .. تسجيل 246 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ة الحصيلة الإجمالية ترتفع -- مشاريع مهمة لصالح مدينة فاس تنتظر المصادقة عليها من مجلس جهة فاس مكناس -- جهة فاس مكناس .. تسجيل 60 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد ترفع الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بمدن و أقاليم الجهة -- وزارة الصحة .. تسجيل 333 إصابة جديدة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة -- طقس حار بعدد من مناطق المملكة من يوم الخميس إلى يوم السبت -- كلميم.. توقيف جندي متقاعد للاشتباه في تورطه في قتل زوجته عمدا -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا -- كوفيد 19 .. تسجيل 103 حالة إصابة جديدة و 106 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- إقليم تاونات .. تسجيل هزة أرضية بقوة 9ر4 درجات -- الداخلة.. إتلاف كميات مهمة من المخدرات والمواد المحظورة -- المغرب يستضيف نصف نهائي ونهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بهذا التاريخ -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب --

هذا هو تاريخ مباريات نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية


جهة أنفو

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) أن مباريات نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، ستقام في شتنبر المقبل.

 وقال سامسون أدامو، مدير لجنة المسابقات بالكاف، في تصريحات صحفية، إن "مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، ستقام في شتنبر المقبل، لكن لم يتم تحديد المواعيد النهائية حتى الآن".
وأضاف سامسون أن القرار النهائي بشأن حضور الجماهير للمباريات، لم يحدد بعد، لكن "أعتقد أن الكاف ستمنح الحرية للاتحادات المحلية، لكي تقرر ذلك وفقا للظروف". وتابع أن "نهائي دوري الأبطال سيقام في الكاميرون، في حين سيقام نهائي الكونفدرالية في المغرب".
وسيشهد نصف نهائي دوري الأبطال، مواجهة كروية مغربية مصرية خالصة، إذ يلتقي الرجاء بالزمالك، في المباراة الأولى، فيما يواجه الوداد نظيره الأهلي في اللقاء الثاني.
وفي كأس الكونفدرالية، يلتقي نهضة بركان مع حسنية أكادير، بينما يجمع نصف النهائي الثاني بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني.
وكانت الكاف قد قررت تأجيل موعد مبارتي نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، في أبريل الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا".
وبخصوص استئناف الدوريات المحلية، كشف سامسون أن "الكاف ليس لها دخل في البطولات المحلية، فكل اتحاد محلي له الحق في التشاور مع حكومته في أن يقرر مصير بطولات الموسم، سواء بالاستكمال أو الإلغاء".
وبشأن استكمال تصفيات كأس أمم إفريقيا، أكد سامسون أن "هناك تصور لاستكمال المباريات في حال فتح المجال الجوي والمطارات، في شتنبر وأكتوبر ونونبر، قبل بداية البطولة في يناير 2021".
وأشار مدير لجنة المسابقات بالكاف إلى أن بطولة أمم إفريقيا ستقام في الكاميرون، في يناير وفبراير 2021، وسيتم تحديد مواعيد باقي مباريات التصفيات خلال الفترة المقبلة بشكل تفصيلي".

 


5
5

عدد المشاهدات : 85



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً