أخبار عاجلة
ميدلت .. تسجيل هزة أرضية بقوة 3.3 درجات -- المحمدية .. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح عرض حياة عناصر الشرطة للخطر بالمحمدية -- موظفان للشرطة يضطران لإشهار سلاحهما الوظيفي لتوقيف شخصين عرضا عناصر الشرطة لتهديدات جدية بكل من طنجة وفاس -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. تسجيل 146 إصابة جديدة بالمغرب يرفع الحصيلة إلى 13434 حالة -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- (كوفيد-19): 319 إصابة و 70 حالة شفاء بالمغرب خلال الـ24 ساعة الماضية -- آسفي.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر -- أزيد من 441 ألف مترشحة ومترشحا إلى مراكز الامتحان لاجتياز امتحانات البكالوريا في ظل إجراءات استثنائية -- فاس.. ضابط شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون استعماله لتوقيف شخص مشتبه في تورطه في سرقات بالعنف -- كرة القدم .. أشرف حكيمي ينتقل إلى إنتر ميلان الايطالي -- التوزيع الجغرافي للإصابات بـ"كورونا" .. 8 جهات بالمغرب تتقاسم الاصابات حسب آخر الإحصائيات -- كوفيد 19 .. تسجيل 246 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ة الحصيلة الإجمالية ترتفع -- مشاريع مهمة لصالح مدينة فاس تنتظر المصادقة عليها من مجلس جهة فاس مكناس -- جهة فاس مكناس .. تسجيل 60 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد ترفع الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بمدن و أقاليم الجهة -- وزارة الصحة .. تسجيل 333 إصابة جديدة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة -- طقس حار بعدد من مناطق المملكة من يوم الخميس إلى يوم السبت -- كلميم.. توقيف جندي متقاعد للاشتباه في تورطه في قتل زوجته عمدا -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا --

الصين تسجل 40 حالة إصابة مؤكدة جديدة بكوفيد-19


جهة أنفو

ذكرت لجنة الصحة الوطنية الصينية، اليوم الثلاثاء، أنها تلقت تقارير عن 40 حالة إصابة مؤكدة جديدة بالمرض الناجم عن فيروس كورونا الجديد في الصين أمس الاثنين، منها 32 حالة محلية و8 حالات وافدة من الخارج.

وقالت اللجنة، في تقريرها اليومي، حسب "القناة العربية لشبكة تلفزيون الصين الدولية"، إنه من بين الحالات المحلية المذكورة، تم تسجيل 27 حالة في بكين وأربع حالات في مقاطعة خبي وحالة واحدة في مقاطعة سيتشوان، مضيفة أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة مرتبطة بالمرض، فيما خرج سبعة مرضى من المستشفيات بعد شفائهم يوم الاثنين.

وترتبط حالات الاصابة الجديدة في العاصمة بكين ببؤرة جديدة في سوق "شينفادي"، وهو أكبر سوق جملة لبيع الفواكه والخضروات واللحوم في المدينة.

وحتى يوم الاثنين، وصل إجمالي عدد الحالات المؤكدة في الصين إلى 83221 حالة، مازال من بينها 210 مرضى يتلقون العلاج حاليا، فيما خرج 78377 شخصا من المستشفيات بعد شفائهم، وتوفي 4634 شخصا بسبب المرض.

كما سجلت الصين ما مجموعه 1845 حالة وافدة من الخارج، ومن بين هذه الحالات، خرج 1752 شخصا من المستشفيات بعد شفائهم، في حين مازال 93 شخصا يتلقون العلاج. ولم يتم تسجيل أي وفيات بين الحالات الوافدة.

وحسب اللجنة، فقد تم أيضا تسجيل 6 حالات جديدة بدون أعراض، أمس الاثنين، منها حالتان وافدتان من الخارج، مع عدم إعادة تصنيف أي حالة بدون أعراض على أنها حالة مؤكدة، فيما خرجت ثماني حالات بدون أعراض من الملاحظة الطبية.

 


6
4

عدد المشاهدات : 81



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً