أخبار عاجلة
آسفي.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر -- أزيد من 441 ألف مترشحة ومترشحا إلى مراكز الامتحان لاجتياز امتحانات البكالوريا في ظل إجراءات استثنائية -- فاس.. ضابط شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون استعماله لتوقيف شخص مشتبه في تورطه في سرقات بالعنف -- كرة القدم .. أشرف حكيمي ينتقل إلى إنتر ميلان الايطالي -- التوزيع الجغرافي للإصابات بـ"كورونا" .. 8 جهات بالمغرب تتقاسم الاصابات حسب آخر الإحصائيات -- كوفيد 19 .. تسجيل 246 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ة الحصيلة الإجمالية ترتفع -- مشاريع مهمة لصالح مدينة فاس تنتظر المصادقة عليها من مجلس جهة فاس مكناس -- جهة فاس مكناس .. تسجيل 60 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد ترفع الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بمدن و أقاليم الجهة -- وزارة الصحة .. تسجيل 333 إصابة جديدة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة -- طقس حار بعدد من مناطق المملكة من يوم الخميس إلى يوم السبت -- كلميم.. توقيف جندي متقاعد للاشتباه في تورطه في قتل زوجته عمدا -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا -- كوفيد 19 .. تسجيل 103 حالة إصابة جديدة و 106 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- إقليم تاونات .. تسجيل هزة أرضية بقوة 9ر4 درجات -- الداخلة.. إتلاف كميات مهمة من المخدرات والمواد المحظورة -- المغرب يستضيف نصف نهائي ونهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بهذا التاريخ -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب --

عاجل .. الحكومة تقرر تمديد الطوارئ الصحية إلى 10 يوليوز المقبل عوض 8 غشت..


جهة أنفو

رفض أعضاء الحكومة مقترحا لوزير الداخلية عبد الوافي لفتيت وخالد آيت الطالب لتمديد حالة الطوارئ الصحية ببلادنا إلى 8 غشت المقبل، ليتقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى يوم الجمعة 10 يوليوز 2020.

ووفق مشروع مرسوم .2.20.406 الذي تقدم به وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت ويحمل توقيع خالد آيت الطالب وزير الصحة، سيتم تمديد مدة سريان مفعول الطوارئ الصحية بسائر التراب الوطني، لمواجهة فيروس كوفيد-19، وسن مقتضيات خاصة للتخفيف من القيود المتعلقة بها.

ووفق ذات المرسوم، سيتمدد سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية من يوم الأربعاء 10 يونيو 2020 إلى غاية يوم السبت 8 غشت 2020 على الساعة السادسة مساء، بسائر أرجاء التراب الوطني.

وسيعهد لوزير الداخلية، وفق هذا المرسوم، بتنسيق مع الحكومة، اتخاذ ما يراه مناسبا للتخفيف من قيود الطوارئ الصحية، وفق ما تمليه الحالة الوبائية بالمغرب.

وهكذا، سيعهد وزير الداخلية لولاة الجهات، وعمال الأقاليم، اتخاذ كل الاجراءات المناسبة التي يرونها من أجل تخفيف قيود الطوارئ الصحية، على مسنوى كل جهة وكل إقليم حسب الحالة الوبائية ببلادنا وتطورها


6
13

عدد المشاهدات : 108



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً