أخبار عاجلة
آسفي.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر -- أزيد من 441 ألف مترشحة ومترشحا إلى مراكز الامتحان لاجتياز امتحانات البكالوريا في ظل إجراءات استثنائية -- فاس.. ضابط شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون استعماله لتوقيف شخص مشتبه في تورطه في سرقات بالعنف -- كرة القدم .. أشرف حكيمي ينتقل إلى إنتر ميلان الايطالي -- التوزيع الجغرافي للإصابات بـ"كورونا" .. 8 جهات بالمغرب تتقاسم الاصابات حسب آخر الإحصائيات -- كوفيد 19 .. تسجيل 246 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ة الحصيلة الإجمالية ترتفع -- مشاريع مهمة لصالح مدينة فاس تنتظر المصادقة عليها من مجلس جهة فاس مكناس -- جهة فاس مكناس .. تسجيل 60 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد ترفع الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بمدن و أقاليم الجهة -- وزارة الصحة .. تسجيل 333 إصابة جديدة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة -- طقس حار بعدد من مناطق المملكة من يوم الخميس إلى يوم السبت -- كلميم.. توقيف جندي متقاعد للاشتباه في تورطه في قتل زوجته عمدا -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا -- كوفيد 19 .. تسجيل 103 حالة إصابة جديدة و 106 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- إقليم تاونات .. تسجيل هزة أرضية بقوة 9ر4 درجات -- الداخلة.. إتلاف كميات مهمة من المخدرات والمواد المحظورة -- المغرب يستضيف نصف نهائي ونهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بهذا التاريخ -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب --

تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمختلف المصالح الجهوية للأمن الوطني


جهة أنفو

أشرت المديرية العامة للأمن الوطني، زوال أمس الأحد 07 يونيو الجاري، على مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمختلف مصالح الأمن الوطني في مدن الدار البيضاء تطوان ومكناس وبني ملال، وكذا المناطق الإقليمية للأمن ومفوضيات الشرطة التابعة لها.

ويدخل هذا الإجراء  في إطار دينامية داخلية مستدامة، تهدف إلى الاستعانة بكفاءات أمنية متمرسة قادرة على ضمان أمن المواطن وسلامة ممتلكاته، ومجندة لحمايته وتيسير ولوجه إلى خدمات المرفق العام الشرطي. 

وقد شملت التعيينات الجديدة التي صادق عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، عشرة مناصب في مختلف مستويات المسؤولية، من بينها تعيين رؤساء جدد لخمسة دوائر شرطية بمدينة مكناس والمفوضية الجهوية للشرطة بمدينة مريرت، فضلا عن تعيين رئيس لفرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمحمدية ورئيس للمصلحة الإدارية بمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء.

كما همّت التعيينات الأخيرة أيضا تعيين رئيس للهيئة الحضرية بولاية أمن تطوان، وقائد المجموعة المتنقلة للمحافظة على النظام بولاية أمن بني ملال وقائد الفرقة الخاصة بمكافحة الشغب التابعة لها.

وقد تم الحرص على أن تشمل مساطر الترشح والتعيين لشغل هذه المناصب كفاءات من الجيل الجديد للأطر الأمنية، ممن تتوافر فيه شروط التكوين المهني والأكاديمي العالي والخبرة الميدانية، وكذا الالتزام بمبادئ النزاهة والتجربة الوظيفية، وذلك ليتسنى لهم مسايرة تنزيل الاستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم الرفع من جودة خدمات المرفق العام الشرطي الموجهة لعموم المواطنين.


8
8

عدد المشاهدات : 135



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً