أخبار عاجلة
فاس .. موظف شرطة يضطر لاشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- فاس .. فرقة محاربة العصابات توقيف 07 أشخاص من بينهم فتاة -- موجة حر شديدة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بهذه المناطق -- مراكش .. إعادة تمثيل جريمة قتل مقرونة بالاحتجاز والتمثيل بالجثة -- مجلس النواب يصادق على مشروع قانون بتغيير المرسوم بقانون المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها -- تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف "داعش" -- انعقاد مجلس حكومي استثنائي للمصادقة على مشروع "تعديل مالية 2020" -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا -- توقعات بانخفاض معدل نمو الاقتصاد الوطني بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020 -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- المغربي عزيز كرير يفوز ببطولة العالم للكراطي بتقنية الفيديو عن بعد -- الدار البيضاء..وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية أثناء نقله للمستشفى نتيجة عارض صحي -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- القنيطرة .. مقدم شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- تاونات .. تسجيل هزة أرضية بقوة 3,4 درجات -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب --

فاس .. توقيف شخصين اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالتهديد و العنف بواسطة السلاح الأبيض و الرشق بالحجارة


جهة أنفو

تمكنت مصالح الشرطة بولاية أمن فاس يوم الثلاثاء 02 يونيو الجاري من إيقاف شخصين اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالتهديد و العنف بواسطة السلاح الأبيض و الرشق بالحجارة.

      المشتبه فيهما، من ذوي السوابق القضائية،  الملقبان "بن طوطو" و"ولد فريدة " البالغين من العمر 21 و 34سنة، كانا يشكلان موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل تبادل الضرب و الجرح بواسطة السلاح الأبيض مع تبادل الرشق بالحجارة و خرق حالة الطوارئ الصحية، في نزاع بحي بلخياط بمدينة فاس وقع بتاريخ 26 أبريل المنصرم، بين أفراد عائلتيهما، حيث أسفرت إجراءات الأبحاث والتحريات عن تحديد مكان تواجدهما، و بالتالي إلقاء القبض عليهما.

   وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، و ذلك لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما، و الكشف عن ظروف و ملابسات وخلفيات هذه القضية.


10
9

عدد المشاهدات : 202



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً