أخبار عاجلة
فاس .. موظف شرطة يضطر لاشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- فاس .. فرقة محاربة العصابات توقيف 07 أشخاص من بينهم فتاة -- موجة حر شديدة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بهذه المناطق -- مراكش .. إعادة تمثيل جريمة قتل مقرونة بالاحتجاز والتمثيل بالجثة -- مجلس النواب يصادق على مشروع قانون بتغيير المرسوم بقانون المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها -- تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف "داعش" -- انعقاد مجلس حكومي استثنائي للمصادقة على مشروع "تعديل مالية 2020" -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا -- توقعات بانخفاض معدل نمو الاقتصاد الوطني بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020 -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- المغربي عزيز كرير يفوز ببطولة العالم للكراطي بتقنية الفيديو عن بعد -- الدار البيضاء..وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية أثناء نقله للمستشفى نتيجة عارض صحي -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- القنيطرة .. مقدم شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- تاونات .. تسجيل هزة أرضية بقوة 3,4 درجات -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب --

هجوم استهدف مدرسة بالصين واصابة العشرات


جهة انفو

أصيب حوالي 40 شخصا، معظمهم من التلاميذ، في هجوم بسكين على يد حارس أمن مدرسة ابتدائية بمدينة ووتشو جنوب الصين، صباح اليوم الخميس، وفق ما ذكر الإعلام الصيني.
وحسب صحيفة "تشاينا ديلي"، فقد وقع الحادث حوالي الساعة الثامنة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي، في مدرسة ابتدائية ببلدة وونغبو بهذه المدينة الواقعة بمنطقة قوانغشى ذاتية الحكم لقومية تشوانغ جنوب الصين.
وأبرزت أنه تم نقل جميع الجرحى إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيرة إلى أن ثلاثة من المصابين في حالة خطرة، ويتعلق الأمر بمدير المدرسة وحارس أمن آخر وأحد تلامذة هذه المؤسسة التعليمية.
وأضافت أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على المهاجم وهو في الخمسينيات من العمر، ويعمل حارسا في المدرسة.
ولم تعرف أسباب ودوافع هذا الحادث المروع الذي استهدف تلاميذ مؤسسة تعليمية لم يمضي وقت طويل على إعادة فتح أبوابها أمام التلاميذ بعد فترة إغلاق بسبب تفشي الوباء.
وشهدت الصين في السنوات الأخيرة بعض الحوادث المماثلة التي استهدفت رياض أطفال ومؤسسات تعليمية بدوافع مختلفة، ما دفع السلطات الصينية إلى تعزيز تدابير الأمن بهذه المؤسسات.


14
8

عدد المشاهدات : 143



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً