أخبار عاجلة
كوفيد 19 .. تسجيل 308 حالة إصابة جديدة و 131 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- تمديد حالة الطوارئ لشهر إضافي في المغرب -- فاس .. الفريق الطبي و التمريضي ينجح باجراء اول عملية قيصرية لمصابة بكوفيد 19 -- ابتداءا من هذا التاريخ .. إمكانية ولوج ومغادرة المغاربة والأجانب للتراب الوطني -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- عيد الأضحى: تدابير وقائية إضافية في سياق جائحة كوفيد- 19 -- كوفيد 19 .. تسجيل 178 إصابة جديدة بالمغرب -- كوفيد 19 .. ارتفاع في حالات الشفاء بالمغرب وهذه الحصيلة -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- فاس .. عناصر الشرطة بمنطقة أمن بن دباب عين قادوس تحيل شخص من ذوي السوايق القضائية على النيابة العامة -- استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة وكرة القدم النسوية -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- فاس .. موظف شرطة يضطر لاشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- فاس .. فرقة محاربة العصابات توقيف 07 أشخاص من بينهم فتاة -- موجة حر شديدة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بهذه المناطق -- مراكش .. إعادة تمثيل جريمة قتل مقرونة بالاحتجاز والتمثيل بالجثة --

جماعة مولاي يعقوب .. موظف يناشد جلالة الملك بانصافه من تعسف رئيس الجماعة


جهة انفو

اشتكى موظف بجماعة مولاي يعقوب، مما سماه شطط و تعسف رئيس الجماعة.

وناشد  (خ ر) صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه عبر لا فتة يرفعها بمنزلة الكائن بالحي الاداري مولاي يعقوب من أجل إنصافه من "حكرة" هذا الرئيس على حد قوله.

وحسب مصدر مطلع فقد تم حرمان (خ ر)  من مستحقاته  المتمثلة في التعويض عن أعمال  قام بها لمدة 06 أشهر، والتي يضنمها له قانون الوظيفة العمومية، مع العلم أنه هناك موظفين يستفيدون من مثل هذه المستحقات بدون مهمة، وأضاف أن هناك  موظفين  آخرين سبق و ان  تعرضوا لنفس التعامل.

يذكر  أن  الموظف (خ ر)  الذي يشغل مهمة  كهربائي  سبق له أن وضع ملف خطير بمكتب الضبط بجماعة مولاي يعقوب  يخص اختفاء  أسلاك نحاسية مع عدد من المشتريات الكهربائة، كما سبق له رفض توقيع محضر يشوبه الغموض في النازلة، كما سبق لرئيس الجماعة أن اقتطع 10 أيام من راتب الموظف بدون استفسار أو قرار أو عرضه على المجلس التأديبي .

.


12
15

عدد المشاهدات : 179



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً