أخبار عاجلة
كوفيد 19 .. تسجيل 308 حالة إصابة جديدة و 131 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- تمديد حالة الطوارئ لشهر إضافي في المغرب -- فاس .. الفريق الطبي و التمريضي ينجح باجراء اول عملية قيصرية لمصابة بكوفيد 19 -- ابتداءا من هذا التاريخ .. إمكانية ولوج ومغادرة المغاربة والأجانب للتراب الوطني -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- عيد الأضحى: تدابير وقائية إضافية في سياق جائحة كوفيد- 19 -- كوفيد 19 .. تسجيل 178 إصابة جديدة بالمغرب -- كوفيد 19 .. ارتفاع في حالات الشفاء بالمغرب وهذه الحصيلة -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- فاس .. عناصر الشرطة بمنطقة أمن بن دباب عين قادوس تحيل شخص من ذوي السوايق القضائية على النيابة العامة -- استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة وكرة القدم النسوية -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- فاس .. موظف شرطة يضطر لاشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- فاس .. فرقة محاربة العصابات توقيف 07 أشخاص من بينهم فتاة -- موجة حر شديدة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بهذه المناطق -- مراكش .. إعادة تمثيل جريمة قتل مقرونة بالاحتجاز والتمثيل بالجثة --

جهة فاس مكناس .. صفر إصابة بمدن و أقاليم الجهة وارتفاع في عدد حالات الشفاء


جهة أنفو/يونس المثابر أسلاسي

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة فاس مكناس، عن عدم  تسجيل أي إصابة بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19)، على صعيد الجهة، خلال ل24 ساعة الماضية ، لتستقر بذلك الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالفيروس في 1000 حالة، موزعة في الجهة، بين مدن فاس (615 حالة)، مكناس (119)، تازة (55)، إفران (20)، تاونات (15)، صفرو (46)، مولاي يعقوب (8) والحاجب (122)، بينما لم يسجل إقليم بولمان أية حالة حتى الآن.

  وحسب المصدر ذاته، يبلغ عدد الحالات التي تخضع للعلاج على صعيد الجهة 81 حالة، تتوزع بين مدينة فاس (47) والحاجب  (24) صفرو (7) وتاونات (2) و مولاي يعقوب  (1).

  وأصبحت أقاليم مكناس وتازة وافران خالية من الوباء بعد تماثل حالات الإصابة للشفاء، فيما ظل إقليم بولمان خاليا من أية إصابة منذ ظهور الوباء بالجهة.

  وبلغ مجموع الحالات التي تماثلت للشفاء على صعيد الجهة، خلال نفس الفترة، 60 حالة شفاء، ليصل العدد الإجمالي للمتعافين إلى 892 حالة شفاء.

وتوزعت حالات الشفاء الجديدة بمدينة فاس  (58) والحاجب(1) وتاونات (1).

  وبخصوص الوفيات جراء الفيروس بالجهة، فقد استقر في 27 حالة وفاة.

 


15
14

عدد المشاهدات : 238



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً