أخبار عاجلة
آسفي.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر -- أزيد من 441 ألف مترشحة ومترشحا إلى مراكز الامتحان لاجتياز امتحانات البكالوريا في ظل إجراءات استثنائية -- فاس.. ضابط شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون استعماله لتوقيف شخص مشتبه في تورطه في سرقات بالعنف -- كرة القدم .. أشرف حكيمي ينتقل إلى إنتر ميلان الايطالي -- التوزيع الجغرافي للإصابات بـ"كورونا" .. 8 جهات بالمغرب تتقاسم الاصابات حسب آخر الإحصائيات -- كوفيد 19 .. تسجيل 246 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ة الحصيلة الإجمالية ترتفع -- مشاريع مهمة لصالح مدينة فاس تنتظر المصادقة عليها من مجلس جهة فاس مكناس -- جهة فاس مكناس .. تسجيل 60 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد ترفع الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بمدن و أقاليم الجهة -- وزارة الصحة .. تسجيل 333 إصابة جديدة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة -- طقس حار بعدد من مناطق المملكة من يوم الخميس إلى يوم السبت -- كلميم.. توقيف جندي متقاعد للاشتباه في تورطه في قتل زوجته عمدا -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا -- كوفيد 19 .. تسجيل 103 حالة إصابة جديدة و 106 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- إقليم تاونات .. تسجيل هزة أرضية بقوة 9ر4 درجات -- الداخلة.. إتلاف كميات مهمة من المخدرات والمواد المحظورة -- المغرب يستضيف نصف نهائي ونهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بهذا التاريخ -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب --

توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس


جهة أنفو

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الخميس، أن يظل الطقس حارا نوعا ما بكل من السهول الداخلية والسايس وسوس والجنوب الشرقي وجنوب البلاد، مع تشكل سحب منخفضة، خلال الصباح والليل، مرفوقة بكتل ضبابية بالواجهة المتوسطية والسواحل والسهول الأطلسية.

 وستتمركز سحب غير مستقرة، مصحوبة بقطرت متفرقة أو زخات رعدية، فوق مرتفعات الأطلس والمنطقة الشرقية والسايس والسفوح الجنوبية الشرقية ومن المحتمل السهول غرب الأطلس، كما سيلاحظ نزول بعض القطرات من الأمطار المتفرقة والمحلية بالواجهة المتوسطية.

 عدا ذلك، ستظل الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي أرجاء المملكة، إلى جانب هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي.

 وستهب الرياح قوية نوعا ما إلى قوية شرقية بمنطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالجنوب الشرقي، شرقية بالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية، بينما ستهب من الغرب أو الشمال بباقي المناطق.

 وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 12 و17 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 23 و28 درجة بالسايس والسهول غرب الأطلس وسوس والجنوب الشرقي وداخل الاقاليم الجنوبية، وما بين 18 و23 درجة بباقي المناطق.

 وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 19 و24 درجة بمرتفعات الأطلس والساحل المتوسطي، وما بين 24 و29 درجة بالمنطقة الشرقية وبالقرب من سواحل المحيط الأطلسي، وما بين 30 و35 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية والمناطق الوسطى، وما بين 35 و40 درجة بالسايس والسهول الداخلية وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 40 و43 درجة بأقصى الجنوب والجنوب الشرقي للمملكة.

 وسيكون البحر هائجا بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بمنطقة البوغاز وأقصى شمال المحيط الاطلسي، وقليل الهيجان الى هائج بالسواحل الاطلسية.

 


15
10

عدد المشاهدات : 152



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً