أخبار عاجلة
جهة فاس مكناس ..أكبر حصيلة تسجل بالجهة وهذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- ميدلت .. تسجيل هزة أرضية بقوة 3.3 درجات -- المحمدية .. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح عرض حياة عناصر الشرطة للخطر بالمحمدية -- موظفان للشرطة يضطران لإشهار سلاحهما الوظيفي لتوقيف شخصين عرضا عناصر الشرطة لتهديدات جدية بكل من طنجة وفاس -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. تسجيل 146 إصابة جديدة بالمغرب يرفع الحصيلة إلى 13434 حالة -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- (كوفيد-19): 319 إصابة و 70 حالة شفاء بالمغرب خلال الـ24 ساعة الماضية -- آسفي.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر -- أزيد من 441 ألف مترشحة ومترشحا إلى مراكز الامتحان لاجتياز امتحانات البكالوريا في ظل إجراءات استثنائية -- فاس.. ضابط شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون استعماله لتوقيف شخص مشتبه في تورطه في سرقات بالعنف -- كرة القدم .. أشرف حكيمي ينتقل إلى إنتر ميلان الايطالي -- التوزيع الجغرافي للإصابات بـ"كورونا" .. 8 جهات بالمغرب تتقاسم الاصابات حسب آخر الإحصائيات -- كوفيد 19 .. تسجيل 246 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ة الحصيلة الإجمالية ترتفع -- مشاريع مهمة لصالح مدينة فاس تنتظر المصادقة عليها من مجلس جهة فاس مكناس -- جهة فاس مكناس .. تسجيل 60 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد ترفع الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بمدن و أقاليم الجهة -- وزارة الصحة .. تسجيل 333 إصابة جديدة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة -- طقس حار بعدد من مناطق المملكة من يوم الخميس إلى يوم السبت -- كلميم.. توقيف جندي متقاعد للاشتباه في تورطه في قتل زوجته عمدا --

عملية "طعن جماعية" في ألمانيا و الدوافع مجهولة


جهة انفو

أعلنت الشرطة الألمانية عن إصابة أربعة أشخاص في حادثة طعن جماعية في مدينة هاناو، نفذها أكثر من خمسة مسلحين.

وقالت الشرطة أن ما يتراوح بين خمسة وسبعة رجال هاجموا المارة بالسكاكين في 3 شوارع مدينة هانو غربي ألمانيا، مما أدى إلى إصابة 4 أشخاص.

وأشارت إلى أن المصابين الأربعة تبلغ أعمارهم 17، 23، 23، 26 عاما، وهم بصحة جيدة وليسوا في حالة خطرة تهدد حياتهم.

وأضافت الشرطة أنه تم القاءالقبض على  المتهمين،  تترامح اعمارهما مابين 23 عاماً، و 29 عاماً، مؤكدة أن سبب الدافع وراء الهجوم غير واضح.

من جانبه، قال النائب العام دومينيك ميس: "ليست هناك أية دوافع إرهابية أو معادية للأجانب من قبل المتهمين بحادثة الطعن في هاناو، ولا علاقة تربط بين هذه الحادثة وحادثة 19 فبراير".

يأتي هذا الحادث بعد أقل من شهرين على قيام مسلح في 19 فبراير بقتل 9 أشخاص من أصول أجنبية في نفس المدينة، قبل أن يقتل نفسه ووالدته.

 

 


12
13

عدد المشاهدات : 164



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً