أخبار عاجلة
فاس .. بسبب كورونا استمرار إغلاق الحي الجامعي حتى إشعار آخر -- فاس .. مدربو وأصحاب القاعات الرياضية، صراخ وأنين في انتظار رد المسؤولين -- طنجة .. مفتش شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء خطير -- روسيا .. بوتين يعلن تجريب لقاح ضد كورونا على إحدى بناته -- الجديدة .. توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر -- رئيس الوزراء اللبناني يعلن استقالة حكومته -- تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا المستجد في العالم بروسيا -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب خلال ل24 ساعة الماضية -- سار .. ارتفاع حالات الشفاء و انخفاض عدد الإصابات بمدن و اقاليم جهة فاس مكناس وهذه التفاصيل -- منظمة الصحة العالمية: إتاحة لقاح كورونا للجميع تستوجب توفير 100 مليار دولار -- الجديدة .. توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر -- فاس .. لقاء تواصلي تخليدا لليوم الوطني للجالية المغربية المقيمة بالخارج -- اضطرابات في التزويد بالماء الصالح للشرب بمدينتي وادي زم وخريبكة والمراكز التابعة لهما أمس الأحد واليوم الاثنين -- موجة ثالثة لعدوى الفيروس في هونغ كونغ: سكان المدينة سيخضعون لاختبار طوعي -- موريتانيا .. تشكيلة الحكومة الجديدة برئاسة ولد بلال -- توقعات أحوال الطقس اليوم الاثنين -- لبنان .. دعم بأزيد من 250 مليون يورو من مؤتمر المانحين -- جهة فاس مكناس .. ارتفاع في حالات الشفاء من مرض فيروس كورنا خلال ل24 ساعة الماضية و هذه الحصيلة -- وزارة التربية الوطنية ..توضح بشأن المقرر التربوي الذي سيتم اعتماده في الدخول المدرسي المقبل -- المديرية الجهوية للصحة لجهة فاس مكناس .. عرض الحالة الوبائية الاسبوعية كوفيد 19 --

بفاس .. في زمن الحجر الصحي تراشق بالحجارة بين مجموعة من الأشخاص و الامن يتدخل


جهة أنفو

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بنسودة بمدينة فاس، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 28 أبريل الجاري، من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بخرق حالة الطوارئ الصحية وتبادل العنف والتهديد بالسلاح الأبيض بين أفراد عائلتين.

وكانت ولاية أمن فاس قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع شريط فيديو تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر تراشقا بالحجارة بين مجموعة من الأشخاص يتحوز بعضهم أسلحة بيضاء بحي المسيرة بنفس المدينة، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط عن تشخيص هويات المشتبه فيهم وتوقيف شخصين من أفراد العائلتين اللتين نشب بينهما العراك.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لازال البحث متواصلا من أجل الكشف عن الأسباب الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وإيقاف باقي المتورطين فيها.


20
32

عدد المشاهدات : 620



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً