أخبار عاجلة
توقعات بانخفاض معدل نمو الاقتصاد الوطني بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020 -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- المغربي عزيز كرير يفوز ببطولة العالم للكراطي بتقنية الفيديو عن بعد -- الدار البيضاء..وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية أثناء نقله للمستشفى نتيجة عارض صحي -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- القنيطرة .. مقدم شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- تاونات .. تسجيل هزة أرضية بقوة 3,4 درجات -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا -- فاس .. الافتتاح الرسمي لمعهد علوم الرياضة ومركز دراسات الدكتوراه التابعين لجامعة سيدي محمد بن عبد الله -- جهة فاس مكناس ..أكبر حصيلة تسجل بالجهة وهذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- ميدلت .. تسجيل هزة أرضية بقوة 3.3 درجات -- المحمدية .. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح عرض حياة عناصر الشرطة للخطر بالمحمدية -- موظفان للشرطة يضطران لإشهار سلاحهما الوظيفي لتوقيف شخصين عرضا عناصر الشرطة لتهديدات جدية بكل من طنجة وفاس -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. تسجيل 146 إصابة جديدة بالمغرب يرفع الحصيلة إلى 13434 حالة -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- (كوفيد-19): 319 إصابة و 70 حالة شفاء بالمغرب خلال الـ24 ساعة الماضية -- آسفي.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر --

الصندوق المغربي للتقاعد يوفر خدمة مكتب الضبط الرقمي


جهة أنفو

أعلن الصندوق المغربي للتقاعد عن توفيره لخدمة مكتب الضبط الرقمي، على بوابته الإلكترونية " www.cmr.ma"، وذلك بالفضاء الخاص بالخدمات الالكترونية (مكتب الضبط الرقمي).

وأفاد الصندوق في بلاغ له ، أن هذه البادرة تأتي استجابة لما تضمنه منشور وزير الاقتصاد والمالية واصلاح الإدارة ، المتعلق باعتماد الحلول الرقمية للمراسلات، مشيرا إلى أن هذه العملية يتوخى من ورائها العمل على تقليص تبادل الوثائق والمراسلات الورقية بين الإدارات والمرتفقين في ظل ظروف الحجر الصحي الحالية .

وعلى اثر ذلك ، يوضح المصدر ذاته ، يمكن لمرتفقي الصندوق وشركائه، إيداع المراسلات والملفات عن بعد، مقابل الحصول على وصل رقمي لتأكيد عملية الاستلام.

وفي نفس السياق يدعو الصندوق المغربي للتقاعد الإدارات الشريكة إلى استعمال المنصة الالكترونية ( e-retraite CMR) التي تم تطويرها من أجل التدبير اللامادي لملفات التقاعد .

 


14
20

عدد المشاهدات : 235



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً