أخبار عاجلة
تاونات .. تسجيل هزة أرضية بقوة 3,4 درجات -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا -- فاس .. الافتتاح الرسمي لمعهد علوم الرياضة ومركز دراسات الدكتوراه التابعين لجامعة سيدي محمد بن عبد الله -- جهة فاس مكناس ..أكبر حصيلة تسجل بالجهة وهذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- ميدلت .. تسجيل هزة أرضية بقوة 3.3 درجات -- المحمدية .. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح عرض حياة عناصر الشرطة للخطر بالمحمدية -- موظفان للشرطة يضطران لإشهار سلاحهما الوظيفي لتوقيف شخصين عرضا عناصر الشرطة لتهديدات جدية بكل من طنجة وفاس -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. تسجيل 146 إصابة جديدة بالمغرب يرفع الحصيلة إلى 13434 حالة -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- (كوفيد-19): 319 إصابة و 70 حالة شفاء بالمغرب خلال الـ24 ساعة الماضية -- آسفي.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر -- أزيد من 441 ألف مترشحة ومترشحا إلى مراكز الامتحان لاجتياز امتحانات البكالوريا في ظل إجراءات استثنائية -- فاس.. ضابط شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون استعماله لتوقيف شخص مشتبه في تورطه في سرقات بالعنف -- كرة القدم .. أشرف حكيمي ينتقل إلى إنتر ميلان الايطالي -- التوزيع الجغرافي للإصابات بـ"كورونا" .. 8 جهات بالمغرب تتقاسم الاصابات حسب آخر الإحصائيات -- كوفيد 19 .. تسجيل 246 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ة الحصيلة الإجمالية ترتفع -- مشاريع مهمة لصالح مدينة فاس تنتظر المصادقة عليها من مجلس جهة فاس مكناس --

مراكش..شريط الفيديو الذي يظهر أجنبيا يدعي تعرضه للعنف من طرف أشخاص يتهمونه بنقل وباء كورونا شكل موضوع بحث قضائي


جهة أنفو

أكدت المديرية العامة للأمن الوطني أن شريط الفيديو الذي يظهر فيه أجنبي يدعي أنه كان ضحية للعنف من طرف أشخاص يتهمونه بنقل وباء كورونا المستجد شكل موضوع بحث قضائي بمراكش تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

واوضحت المديرية العامة للامن الوطني انها اطلعت على شريط فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص أجنبي يدعي أنه كان ضحية للعنف من طرف أشخاص يتهمونه بنقل وباء كورونا المستجد، كما تم إرفاق الشريط بتسجيل صوتي لمواطن مغربي يطالب بالإنصاف جراء ما اعتبره الاعتداء اللفظي والجسدي الذي طال المواطن الأجنبي المذكور.

وأكدت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها اليوم الاثنين ، أنه تنويرا للرأي العام، فإن الشريط المنشور شكل موضوع بحث قضائي باشرته الدائرة الرابعة للشرطة بمنطقة أمن جيليز بمدينة مراكش، في الثلاثين من شهر مارس المنصرم، وذلك تحت إشراف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بنفس المدينة.

وأضافت أنه دونما إخلال بسرية الأبحاث القضائية، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أن الدائرة الأمنية المختصة استمعت للمواطن المغربي صاحب التسجيل الصوتي، الذي يملك رياضا مخصصا للضيافة يقطن به الأجنبي المذكور، بعدما تقدما معا بشكاية بالعنف في مواجهة صيدلاني وشقيقه يقطنان بجوار "الرياض"، بدعوى تعريضهما للعنف تحت ذريعة إمكانية تسبب المواطن الأجنبي في انتشار عدوى وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).

وخلصت المديرية إلى أن ضابط الشرطة القضائية العامل بالدائرة الأمنية المختصة ترابيا استكمل تحرياته وأبحاثه في النازلة، واستمع للأطراف المشتكى بها، قبل أن تتم إحالة الإجراءات المسطرية المنجزة على النيابة العامة المختصة، طبقا للمقتضيات القانونية المعمول بها.

 

 

 


16
16

عدد المشاهدات : 247



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً