أخبار عاجلة
توقعات بانخفاض معدل نمو الاقتصاد الوطني بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020 -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- المغربي عزيز كرير يفوز ببطولة العالم للكراطي بتقنية الفيديو عن بعد -- الدار البيضاء..وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية أثناء نقله للمستشفى نتيجة عارض صحي -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- القنيطرة .. مقدم شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- تاونات .. تسجيل هزة أرضية بقوة 3,4 درجات -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا -- فاس .. الافتتاح الرسمي لمعهد علوم الرياضة ومركز دراسات الدكتوراه التابعين لجامعة سيدي محمد بن عبد الله -- جهة فاس مكناس ..أكبر حصيلة تسجل بالجهة وهذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- ميدلت .. تسجيل هزة أرضية بقوة 3.3 درجات -- المحمدية .. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح عرض حياة عناصر الشرطة للخطر بالمحمدية -- موظفان للشرطة يضطران لإشهار سلاحهما الوظيفي لتوقيف شخصين عرضا عناصر الشرطة لتهديدات جدية بكل من طنجة وفاس -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. تسجيل 146 إصابة جديدة بالمغرب يرفع الحصيلة إلى 13434 حالة -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- (كوفيد-19): 319 إصابة و 70 حالة شفاء بالمغرب خلال الـ24 ساعة الماضية -- آسفي.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر --

إنقاذ 21 مرشحا للهجرة السرية وانتشال جثتي امرأتين بالساحل البحري لطانطان


جهة أنفو

 أنقذت فرق مصلحة السلامة وإنقاذ الأرواح البشرية، أمس الجمعة على بعد حوالي 27 ميل بحري من ميناء طانطان، 21 مرشحا للهجرة السرية من إفريقيا جنوب الصحراء ضمنهم 4 نساء، وانتشلت جثتي امرأتين تنحدران بدورهما من إفريقيا جنوب الصحراء.

   وقال مصدر من السلطات المحلية لوكالة المغرب العربي للأنباء إن المرشحين للهجرة السرية كانوا على متن زورق مطاطي ، مشيرا إلى أن واحدة من الهالكتين اللتان كانتا مع هذه المجموعة على متن الزورق كانت حاملا.

 وأضاف المصدر أنه تم إنقاذ هؤلاء على بعد حوالي 27 ميل بحري من ميناء طانطان وذلك إثر تدخل لمصلحة السلامة و إنقاد الأرواح البشرية بميناء طانطان بواسطة خافرة " أسا".

 وأبرز ذات المصدر، أنه وفور وصول هؤلاء لميناء طانطان، تم استقبالهم من قبل طاقم طبي تابع للمستشفى الإقليمي الحسن الثاني ، حيث تم إجراء فحوصات أولية لهم للتأكد من عدم إصابتهم بأعراض فيروس كورونا.

 وتم بعد ذلك نقلهم بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني لتتبع حالتهم الصحية.

 


20
16

عدد المشاهدات : 249



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً