أخبار عاجلة
توقعات بانخفاض معدل نمو الاقتصاد الوطني بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020 -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- المغربي عزيز كرير يفوز ببطولة العالم للكراطي بتقنية الفيديو عن بعد -- الدار البيضاء..وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية أثناء نقله للمستشفى نتيجة عارض صحي -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- القنيطرة .. مقدم شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- تاونات .. تسجيل هزة أرضية بقوة 3,4 درجات -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا -- فاس .. الافتتاح الرسمي لمعهد علوم الرياضة ومركز دراسات الدكتوراه التابعين لجامعة سيدي محمد بن عبد الله -- جهة فاس مكناس ..أكبر حصيلة تسجل بالجهة وهذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- ميدلت .. تسجيل هزة أرضية بقوة 3.3 درجات -- المحمدية .. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح عرض حياة عناصر الشرطة للخطر بالمحمدية -- موظفان للشرطة يضطران لإشهار سلاحهما الوظيفي لتوقيف شخصين عرضا عناصر الشرطة لتهديدات جدية بكل من طنجة وفاس -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. تسجيل 146 إصابة جديدة بالمغرب يرفع الحصيلة إلى 13434 حالة -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- (كوفيد-19): 319 إصابة و 70 حالة شفاء بالمغرب خلال الـ24 ساعة الماضية -- آسفي.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر --

الأرصاد الجوية: أمطار وزخات رعدية بعدة مناطق


جهة أنفو

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، الثلاثاء، أن تهم أمطار وزخات مطرية رعدية، محليا قوية، الواجهة المتوسطية، والريف وشمال المنطقة الشرقية ، ومنطقة طنجة وشرق السايس.

وستكون الأجواء غائمة ومصحوبة بأمطار وزخات رعدية فوق كل من السهول الشمالية والوسطى والأطلس والجنوب الشرقي، وجنوب المنطقة الشرقية ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية.

كما سيلاحظ تساقط ثلوج محلية فوق قمم مرتفعات الأطلس، التي يتعدى علوها 1900 متر، في حين سيبقى الطقس قليل السحب إلى غائما جزئيا بباقي جهات المملكة، مع هبوب زوابع رملية محلية بداخل الأقاليم الجنوبية.

أما الرياح فستهب قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بالجنوب، ومن القطاع الشرقي بمنطقة طنجة، ومعتدلة شمالية إلى أحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و 06 درجات بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 05 و 10 درجات بالمنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط والسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون ما بين 08 و 14 درجة بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 04 و 10 درجات بمرتفعات الأطلس، والريف، وما بين 10 و 16 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 14 و 19 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية، وشمال ووسط البلاد. وستكون ما بين 20 و 26 درجة بالجنوب.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والدار البيضاء، وهائجا إلى قوي الهيجان على طول الساحل الأطلسي.

 


17
13

عدد المشاهدات : 210



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً