أخبار عاجلة
فاس .. الحاج بن زاكور يقوم بزيارة مفاجاة لملعب الحسن الثاني -- المجلس الجهوي لهيئة الموثقين جهة فاس تازة وصفرو يعلق على قرار مجلس المنافسة -- السعودية تحظر "العمرة" وزيارة المسجد النبوي بسبب "كورونا" -- تونس .. حكومة إلياس الفخفاخ تحصل على ثقة البرلمان -- وزارة الصحة.. تسجيل 17 حالة محتملة لفيروس كورونا المستجد لكنها “خالية من هذا الفيروس” -- مجلس مقاطعة أكدال يكرم لاعبي وأطر نادي السلام الرياضي الفاسي لكرة الماء -- الوداد الرياضي لكرة القدم .. الاسباني غاريدو رسميا مدربا جديدا للفريق -- الجزائر تعلن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا -- سعد الدين العثماني.. نحن مدعوون لحماية مستقبلنا المائي -- هذه حصيلة حوادث السير داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- سلا .. توقيف شخص للاشتباه في ارتكابه لجريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت في حق والده -- حسن أوريد بكلية الطب بفاس -- النقاباتان التعليميتان تدينان تصرف وزارة التربية الوطنية وتدعوان الى توحيد الصف والاستعداد للاحتجاج -- الصين .. تعافي 2589 شخصا من فيروس كورونا -- ألمانيا .. حادث دهس وهذه الحصيلة -- وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات -- فاتح شهر رجب لعام 1441 هـ اليوم الثلاثاء -- المنتخب الوطني للباراتايكوندو يحقق ثلاث بطائق للعبور إلى الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 -- القنصلية العامة للمملكة المغربية بنابولي .. إحداث خلية أزمة للتواصل -- قيدوم الصحافة بجهة بني ملال و خنيفرة محمد الحجام .. في ذمة الله --

منظمة الصحة العالمية: هذه مستجدات مواجهة فيروس كورونا


الجهة أنفو

قال مدير البرامج الصحية الطارئة في منظمة الصحة العالمية، مايكل راين، للصحافيين، إنه "من المبكر جدا في الوقت الراهن أن نحاول التكهن ما إذا كان الوباء في مراحله الأولى، أو الوسطى أو النهائية."

وحذرت منظمة الصحة العالمية، أنه "من المبكر جدا" القول ما إذا وصل فيروس كورونا المستجد إلى ذروته أو متـى يمكن أن ينتهي، وذلك بعدما بدأ عدد الإصابات الجديدة بالفيروس بالتراجع.

وتحدث مدير عام منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدانوم غيبريسوس، عن “استقرار في عدد الإصابات الجديدة المسجلة في الصين الأسبوع الفائت”، مشددا على ضرورة عدم التسرع في إطلاق الاستنتاجات.

وتابع أن "تفشي (الفيروس) مفتوح على كل الاحتمالات"، مضيفا، أن “تفشي الفيروسات يمكن أن يظهر أفضل ما في الإنسان أو أسوأ ما فيه. إن وصم أفراد أو أمم بأسرها لا يؤدي إلا إلى إلحاق الضرر بجهود التصدي".

 


6
3

عدد المشاهدات : 69



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً