أخبار عاجلة
فاس .. الحاج بن زاكور يقوم بزيارة مفاجاة لملعب الحسن الثاني -- المجلس الجهوي لهيئة الموثقين جهة فاس تازة وصفرو يعلق على قرار مجلس المنافسة -- السعودية تحظر "العمرة" وزيارة المسجد النبوي بسبب "كورونا" -- تونس .. حكومة إلياس الفخفاخ تحصل على ثقة البرلمان -- وزارة الصحة.. تسجيل 17 حالة محتملة لفيروس كورونا المستجد لكنها “خالية من هذا الفيروس” -- مجلس مقاطعة أكدال يكرم لاعبي وأطر نادي السلام الرياضي الفاسي لكرة الماء -- الوداد الرياضي لكرة القدم .. الاسباني غاريدو رسميا مدربا جديدا للفريق -- الجزائر تعلن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا -- سعد الدين العثماني.. نحن مدعوون لحماية مستقبلنا المائي -- هذه حصيلة حوادث السير داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- سلا .. توقيف شخص للاشتباه في ارتكابه لجريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت في حق والده -- حسن أوريد بكلية الطب بفاس -- النقاباتان التعليميتان تدينان تصرف وزارة التربية الوطنية وتدعوان الى توحيد الصف والاستعداد للاحتجاج -- الصين .. تعافي 2589 شخصا من فيروس كورونا -- ألمانيا .. حادث دهس وهذه الحصيلة -- وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات -- فاتح شهر رجب لعام 1441 هـ اليوم الثلاثاء -- المنتخب الوطني للباراتايكوندو يحقق ثلاث بطائق للعبور إلى الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 -- القنصلية العامة للمملكة المغربية بنابولي .. إحداث خلية أزمة للتواصل -- قيدوم الصحافة بجهة بني ملال و خنيفرة محمد الحجام .. في ذمة الله --

برشيد. فتح بحث قضائي لتحديد أسباب إقدام طفل قاصر على تعريض خمسة تلاميذ قاصرين للضرب والجرح بالسلاح الأبيض


الجهة أنفو

فتحت فرقة الأحداث التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بمدينة برشيد بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال يوم الاثنين 10 قبراير 2020، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وأسباب إقدام طفل قاصر، مزداد سنة 2009، على تعريض خمسة تلاميذ قاصرين للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بمحيط مؤسسة تعليمية.

ودخل القاصر الموقوف الذي يعيش وضعية صعبة، حسب المعلومات الأولية، في خلاف مع تلاميذ مؤسسة إعدادية، لأسباب يعكف البحث حاليا على تحديدها، وذلك قبل أن يقوم بتعنيفهم بواسطة سكين، متسببا في إصابة ثلاثة منهم بجروح خفيفة، بينما أصاب اثنان منهم بجروح على مستوى الوجه، مما استدعى نقلهما للمستشفى الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء.

وتواصل فرقة الأحداث التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بمدينة برشيد، بحثها في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بها، وكذا الوقوف على الأسباب والخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 


7
3

عدد المشاهدات : 95



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً