أخبار عاجلة
الصين ..عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في ارتفاع و هجه الحصيلة -- والي بنك المغرب .. التدابير المتخذة لإنجاح برنامج دعم وتمويل المقاولات -- وزير الداخلية الاسباني .. انخفاض عدد المهاجرين غير الشرعيين سنة 2019 -- سعد الدين العثماني يجري مباحثات مع رئيس حكومة فالنسيا الإسبانية -- كرة القدم ..كاسياس يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد الإسباني -- الحسين اعبايبة يعلن عن تكوين لجنة مركزية للإشراف على البرنامج الوطني عطلة للجميع برسم صيف 2020. -- هذه حصيلة وفيات فيروس كورونا المستجد في الصين -- إيقاف 12 شخصا على خلفية أعمال العنف والشغب التي أعقبت مباراة أولمبيك آسفي واتحاد جدة -- الأمم المتحدة تحذر من خطورة الوضع الراهن في ليبيا Partager -- ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال..الرجاء ينهزم أمام الإسماعيلي المصري -- كرة القدم .. الماص يتعادل مع الكاك ويحتفظ بالمركز الثاني -- الاتحاد الأوروبي لكرة القدم .. استبعاد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن المشاركة في المسابقات القارية لمدة عامين وهذه الأسباب -- الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .. تكشف عن عقوبات في حق عدد من الاندية وهذه التفاصيل -- اعمارة يؤكد انخفاض عدد قتلى حوادث السير خلال 2019 -- الشرطة الألمانية: قتيل وأربعة جرحى في إطلاق نار ببرلين -- المهرجان الاقليمي للزيتون ينطلق بغفساي في دورته الرابعة -- الحكومة تصادق على قانون يعزز التعاون العسكري بين المغرب والأردن -- الصين .. هذه حصيلة الاصابات بفيروس كورونا -- وزارة التربية الوطنية تصدر الدليل البيداغوجي للتعليم الأولي -- فاس .. جمعية تسيير تعقد جمعها العام التاسيسيي --

فضيحة حكم ديربي فاس تكشف معاناة الماص مع التحكيم


الجهة انفو

لازالت تداعيات الديربي الفاسي و الذي جرى نهاية الأسبوع الماضي بالمركب الشرفي بمكناس وانتهى بنتيجة التعادل بين الماص  والواف تكبر و تتزايد، خصوصا بعدما رصدت كاميرا القناة الرياضية حوارا خطيرا دار بين الحكم جلال جيد ومساعد مدرب وداد فاس و هو يقول له: "الله يرضي عليك راه جوج بلانتيات كاع مادويتي عليهم".

وصرح رئيس المغرب الفاسي اسماعيل الجامعي بانه سيلجأ للقضاء لمعرفة من المسؤول عن هذه الفضيحة التحكيمية، و استنكر بشدة الحوار الذي دار بين الحكم و مدرب الواف  والذي اقر فيه بحرمان الماص م ضربتي جزاء.

وأضاف الجامعي بأن هناك جهات وراء هذه الفضيحة ملمحا إلى بعض الفرق المتنافسة على بطاقتي الصعود، خصوصا أن فريق الواف لا ينافس على الصعود هذه السنة.


4
0

عدد المشاهدات : 146



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً