أخبار عاجلة
كوفيد 19.. تسجيل 1422 إصابة جديدة و1877 حالة شفاء بالمغرب -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- الماص يحقق انتصارا مهما على المتصدر ويعزز ترتيبه في المركز الثاني -- الدار البيضاء.. توقيف ثلاثة أشخاص يُشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وتنظيم الهجرة غير المشروعة -- اليوم العالمي للحق في الحصول على المعلومات.. المغرب يفعل كليا القانون رقم 31.13 المتعلق بالحق في الحصول على المعلومات -- ارتفاع سعر الذهب مقابل تراجع الدولار -- كوفيد 19 .. عدد الوفياة يقترب من المليون في العالم وهذا مو عدد المصابين -- ورزازات .. فتح بحث قضائي بعد العثور على بقايا عظام بشرية بنواحي أكدز -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- العرض الاسبوعي للحالة الوبائية الاسبوعية كوفيد 19 بجهة فاس مكناس -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- كوفيد 19 .. حصيلة ثقيلة في عدد الاصابات المؤكدة بالفيروس تم تسجيلها اليوم بالمغرب -- فاس .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وترويج المخدرات وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير -- فاس .. ترشيد تدبير ركن السيارات في الطريق العام -- سلطات بني ملال تخفف من التدابير الاحترازية جراء استقرار الحالة الوبائية -- الجديدة.. حجز 940 كيلوغرام من مخدر الشيرا وتوقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة تنشط في التهريب الدولي للمخدرات -- الدار البيضاء .. موظف شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض عناصر الشرطة للخطر -- عبر تقنية المناظرة المرئية ناصر بوريطة يجري مباحثات مع الأمين العام للأمم المتحدة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة --

فاس: عناصر الشرطة تضطر لإشهار أسلحتها دون اللجوء لاستعمالها لتوقيف شخص خطير


الجهة أنفو

 اضطرت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، مساء يوم أمس الأربعاء، لإشهار أسلحتها الوظيفية دون اللجوء لاستعمالها، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، من ذوي السوابق القضائية، كان في حالة سكر واندفاع قوية، وعرض حياة عناصر الشرطة لتهديد خطير وجدي بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن قاعة القيادة والتنسيق التابعة لولاية أمن فاس كانت قد توصلت بإشعار حول قيام شخص في حالة سكر متقدمة، بإحداث الفوضى بالشارع العام بشكل يهدد سكينة وسلامة المواطنين بحي باب الخوخة بفاس، وهو الأمر الذي استدعى تدخل عناصر الشرطة من أجل توقيف المشتبه فيه الذي أبدى مقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، ما اضطر موظفي الشرطة لإشهار أسلحتهم الوظيفية بشكل مكن من تحييد الخطر الناتج عن المعني بالأمر وحجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزته.

   وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.


عدد المشاهدات :



تعليقات الزوّار ()

أضف تعليقاً