أخبار عاجلة
مجلس مقاطعة أكدال يكرم لاعبي وأطر نادي السلام الرياضي الفاسي لكرة الماء -- الوداد الرياضي لكرة القدم .. الاسباني غاريدو رسميا مدربا جديدا للفريق -- الجزائر تعلن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا -- سعد الدين العثماني.. نحن مدعوون لحماية مستقبلنا المائي -- هذه حصيلة حوادث السير داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- سلا .. توقيف شخص للاشتباه في ارتكابه لجريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت في حق والده -- حسن أوريد بكلية الطب بفاس -- النقاباتان التعليميتان تدينان تصرف وزارة التربية الوطنية وتدعوان الى توحيد الصف والاستعداد للاحتجاج -- الصين .. تعافي 2589 شخصا من فيروس كورونا -- ألمانيا .. حادث دهس وهذه الحصيلة -- وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات -- فاتح شهر رجب لعام 1441 هـ اليوم الثلاثاء -- المنتخب الوطني للباراتايكوندو يحقق ثلاث بطائق للعبور إلى الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 -- القنصلية العامة للمملكة المغربية بنابولي .. إحداث خلية أزمة للتواصل -- قيدوم الصحافة بجهة بني ملال و خنيفرة محمد الحجام .. في ذمة الله -- إيطاليا ..القنصلية العامة للمملكة المغربية تحدث خلية للتواصل مع أفراد الجالية بشأن فيروس كورونا -- أكادير.. توقيف سائق شاحنة بحوزته 589 كيلوغرام من مخدر الشيرا -- فيروس كورونا.. تسجيل اول حالة بالبحرين وثلاث حالات بالكويت -- تايكواندو..ثلاثة ابطال مغاربة يحجزون بطاقة التأهل للألعاب الاولمبية المقبلة -- مكناس: الشرطة تضطر لإشهار السلاح الوظيفي دون استعماله لتوقيف شخص عرض المواطنين لاعتداء خطير --

كاس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .. مواجهة عربية خالصة


الجهة أنفو/ي المثابر أسلاسي

أوقعت قرعة دور الثمانية ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، التي أجريت مساء اليوم الأربعاء بالعاصمة المصرية القاهرة، الفريقان المغربيان  حسنية أكادير و نهضة بركان في مواجهة النصر الليبي و البورسعيد المصري في صدام عربي يعد بالشئ الكثير .
وجاءت المواجهات في دور الثمانية كالتالي:
1- زاناكو الزامبي × بيراميدز المصري.
2- النصر الليبي × حسنية أكادير المغربي.
3- المصري البورسعيدي × نهضة بركان المغربي.

4- إنييمبا النيجيري × حوريا كوناكري الغيني.
ويلعب الفائز من مباراة زاناكو وبيراميدز، أمام الفائز من إنييمبا وحوريا، بينما يلتقي الفائز من مواجهة المصري ونهضة بركان، المتأهل من مواجهة النصر الليبي وحسنية أكادير.
وتقام مباريات الذهاب للدور ربع النهائي، يوم الأحد الموافق 1 مارس المقبل في ملاعب الأندية المذكورة أولاً (أصحاب وصافة المجموعات) بينما تقام مباريات الإياب يوم الأحد 8 من نفس الشهر على ملاعب (أصحاب صدارة المجموعات).
وتقرر أن تقام مباريات الدور نصف النهائي يومي 3 و10 ماي المقبل، على أن تقام المباراة النهائية يوم 24 من نفس الشهر، دون أن يحدد الاتحاد الأفريقي الملعب الذي يستضيف اللقاء النهائي.


7
5

عدد المشاهدات : 148



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً