أخبار عاجلة
مجلس مقاطعة أكدال يكرم لاعبي وأطر نادي السلام الرياضي الفاسي لكرة الماء -- الوداد الرياضي لكرة القدم .. الاسباني غاريدو رسميا مدربا جديدا للفريق -- الجزائر تعلن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا -- سعد الدين العثماني.. نحن مدعوون لحماية مستقبلنا المائي -- هذه حصيلة حوادث السير داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- سلا .. توقيف شخص للاشتباه في ارتكابه لجريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت في حق والده -- حسن أوريد بكلية الطب بفاس -- النقاباتان التعليميتان تدينان تصرف وزارة التربية الوطنية وتدعوان الى توحيد الصف والاستعداد للاحتجاج -- الصين .. تعافي 2589 شخصا من فيروس كورونا -- ألمانيا .. حادث دهس وهذه الحصيلة -- وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات -- فاتح شهر رجب لعام 1441 هـ اليوم الثلاثاء -- المنتخب الوطني للباراتايكوندو يحقق ثلاث بطائق للعبور إلى الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 -- القنصلية العامة للمملكة المغربية بنابولي .. إحداث خلية أزمة للتواصل -- قيدوم الصحافة بجهة بني ملال و خنيفرة محمد الحجام .. في ذمة الله -- إيطاليا ..القنصلية العامة للمملكة المغربية تحدث خلية للتواصل مع أفراد الجالية بشأن فيروس كورونا -- أكادير.. توقيف سائق شاحنة بحوزته 589 كيلوغرام من مخدر الشيرا -- فيروس كورونا.. تسجيل اول حالة بالبحرين وثلاث حالات بالكويت -- تايكواندو..ثلاثة ابطال مغاربة يحجزون بطاقة التأهل للألعاب الاولمبية المقبلة -- مكناس: الشرطة تضطر لإشهار السلاح الوظيفي دون استعماله لتوقيف شخص عرض المواطنين لاعتداء خطير --

الداخلة .. إحالة شخصين على النيابة العامة المختصة للاشتباه في تورطهما في ارتكاب عملية سرقة بالعنف استهدفت مواطنا بولونيا


الجهة أنفو

 أحالت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الداخلة على النيابة العامة المختصة، صباح يوم أمس الاثنين، شخصين يبلغان من العمر 23 و 27 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب عملية سرقة بالعنف استهدفت مواطنا من جنسية بولونية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني بمدينة الداخلة كانت قد استمعت للمواطن الأجنبي المذكور صباح يوم الجمعة المنصرم، والذي كان ضحية عملية سرقة بالعنف من طرف ثلاثة أشخاص استهدفت حقيبته الشخصية التي كانت تضم جواز سفره ومبلغا ماليا بالجنيه الإسترليني، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها الشرطة القضائية عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي والمشارك الثاني بعد وقت وجيز من ارتكاب الاعتداء.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، يضيف المصدر ذاته، من العثور على الحقيبة الخاصة بالضحية، فضلا عن استرجاع جواز سفره وجزء كبير من المبلغ المالي المتحصل من عملية السرقة، كما أسفرت إجراءات البحث والتحري عن تحديد هوية المشتبه فيه الثالث الذي لازال البحث متواصلا بشأنه.

وأشار البلاغ إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية قبل عرضهما على أنظار النيابة العامة المختصة، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات البحث التمهيدي المنجز في إطار هذه القضية.

 


7
3

عدد المشاهدات : 62



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً