أخبار عاجلة
وزارة الصحة.. تسجيل 17 حالة محتملة لفيروس كورونا المستجد لكنها “خالية من هذا الفيروس” -- مجلس مقاطعة أكدال يكرم لاعبي وأطر نادي السلام الرياضي الفاسي لكرة الماء -- الوداد الرياضي لكرة القدم .. الاسباني غاريدو رسميا مدربا جديدا للفريق -- الجزائر تعلن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا -- سعد الدين العثماني.. نحن مدعوون لحماية مستقبلنا المائي -- هذه حصيلة حوادث السير داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- سلا .. توقيف شخص للاشتباه في ارتكابه لجريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت في حق والده -- حسن أوريد بكلية الطب بفاس -- النقاباتان التعليميتان تدينان تصرف وزارة التربية الوطنية وتدعوان الى توحيد الصف والاستعداد للاحتجاج -- الصين .. تعافي 2589 شخصا من فيروس كورونا -- ألمانيا .. حادث دهس وهذه الحصيلة -- وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات -- فاتح شهر رجب لعام 1441 هـ اليوم الثلاثاء -- المنتخب الوطني للباراتايكوندو يحقق ثلاث بطائق للعبور إلى الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 -- القنصلية العامة للمملكة المغربية بنابولي .. إحداث خلية أزمة للتواصل -- قيدوم الصحافة بجهة بني ملال و خنيفرة محمد الحجام .. في ذمة الله -- إيطاليا ..القنصلية العامة للمملكة المغربية تحدث خلية للتواصل مع أفراد الجالية بشأن فيروس كورونا -- أكادير.. توقيف سائق شاحنة بحوزته 589 كيلوغرام من مخدر الشيرا -- فيروس كورونا.. تسجيل اول حالة بالبحرين وثلاث حالات بالكويت -- تايكواندو..ثلاثة ابطال مغاربة يحجزون بطاقة التأهل للألعاب الاولمبية المقبلة --

مراكش : إجهاض عملية لتهريب المخدرات


الجهة أنفو

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، من إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 380 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم ضبط هذه الشحنات المخدرة ملفوفة داخل 15 رزمة بعدما تم العثور عليها بأحد الفضاءات المجاورة للطريق السيار الرابط بين مدينة مراكش والدار البيضاء، قبل أن يتم توقيف شخص يبلغ من العمر 46 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بحيازة وتهريب هذه الكمية من المواد المخدرة.

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذه القضية، ورصد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

وتندرج هذه العمليات الأمنية، حسب البلاغ، في إطار الجهود المكثفة والمشتركة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في مختلف مناطق المملكة، من أجل رصد مكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 


6
5

عدد المشاهدات : 83



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً