أخبار عاجلة
التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- "كورونا" بالمغرب.. تسجيل 136 إصابة جديدة لترتفع الحصيلة لـ15464حالة -- مولاي يعقوب .. مشاريع مدرة للدخل وموفرة لفرص الشغل لفائدة 7 سجناء سابقين قاطنين بالنفوذ الترابي للإقليم -- كوفيد 19 .. تسجيل249 حالة إصابة جديدة و 380 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- كرة القدم .. هذا ما اسفرت عنه قرعة دور ربع نهاية الدوري الاوربي -- دوري ابطال أوروبا لكرة القدم .. مواجهات نارية محتملة في دور الربع -- أزيد من 65 ألف إصابة بالولايات المتحدة في 24 ساعة -- مديرية الجمارك بأكادير تتلف كمية كبيرة من المخدرات والمواد المحظورة والمهربة بطانطان -- الدار البيضاء ...توقيف مفتش شرطة وسيدة للاشتباه في تورطهما في التزوير في محررات رسمية واستعمالها -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال16 ساعة المنصرمة -- كوفيد 19 .. تسجيل 308 حالة إصابة جديدة و 131 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- تمديد حالة الطوارئ لشهر إضافي في المغرب -- فاس .. الفريق الطبي و التمريضي ينجح باجراء اول عملية قيصرية لمصابة بكوفيد 19 -- ابتداءا من هذا التاريخ .. إمكانية ولوج ومغادرة المغاربة والأجانب للتراب الوطني -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- عيد الأضحى: تدابير وقائية إضافية في سياق جائحة كوفيد- 19 -- كوفيد 19 .. تسجيل 178 إصابة جديدة بالمغرب --

ماذا يقع في الخيرية الإسلامية الفاسية؟؟؟


تعالت الأصوات في الأيام القليلة الماضية بخصوص الخيرية الإسلامية الفاسية،بعدما قامت مستخدمة مفصولة بتنظيم وقفة إحتجاجية بمعية بعض نزلاء الخيرية الإسلامية الراشدين،المسألة تعود لعدم إمتثال المستخدمة المفصولة لقرار إدارة الخيرية بالإلتحاق بمصلحة أخرى  شاغرة لسد الخصاص في خدمات الخيرية الإسلامية الفاسيةوهو الأمر الذي لم تقبله المستخدمة ورفضت القرار وهو ما أجبر المؤسسة لتسجيل الغياب بحضور مفوض قضائي وتم تتبع المساطير القانونية والتي حكمت المحكمة إبتدائيا بفصلها من العمل  وتحميلها صائر الدعوى القانونية.

يشار أن هاته المستخدمة تم فصلها من العمل لأسباب تتعلق بعدم أداء مهامها،وتتوفر إدارة الخيرية الإسلامية على إعترافات موقعة من المستخدمة (خ. ت)  تعترف بتقصيرها في عدم القيام بمهامها وتتوفر إدارة الخيرية الإسلامية على كل الدلائل التي تؤكد أنها لم تتعسف على المستخدمة ويبقى القضاء هوالفيصل في القضية دون مظلوميه وذرف الدموع في المواقع الإليكترونية. 


29
26

عدد المشاهدات : 634



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً