أخبار عاجلة
فاس .. الحاج بن زاكور يقوم بزيارة مفاجاة لملعب الحسن الثاني -- المجلس الجهوي لهيئة الموثقين جهة فاس تازة وصفرو يعلق على قرار مجلس المنافسة -- السعودية تحظر "العمرة" وزيارة المسجد النبوي بسبب "كورونا" -- تونس .. حكومة إلياس الفخفاخ تحصل على ثقة البرلمان -- وزارة الصحة.. تسجيل 17 حالة محتملة لفيروس كورونا المستجد لكنها “خالية من هذا الفيروس” -- مجلس مقاطعة أكدال يكرم لاعبي وأطر نادي السلام الرياضي الفاسي لكرة الماء -- الوداد الرياضي لكرة القدم .. الاسباني غاريدو رسميا مدربا جديدا للفريق -- الجزائر تعلن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا -- سعد الدين العثماني.. نحن مدعوون لحماية مستقبلنا المائي -- هذه حصيلة حوادث السير داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- سلا .. توقيف شخص للاشتباه في ارتكابه لجريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت في حق والده -- حسن أوريد بكلية الطب بفاس -- النقاباتان التعليميتان تدينان تصرف وزارة التربية الوطنية وتدعوان الى توحيد الصف والاستعداد للاحتجاج -- الصين .. تعافي 2589 شخصا من فيروس كورونا -- ألمانيا .. حادث دهس وهذه الحصيلة -- وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات -- فاتح شهر رجب لعام 1441 هـ اليوم الثلاثاء -- المنتخب الوطني للباراتايكوندو يحقق ثلاث بطائق للعبور إلى الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 -- القنصلية العامة للمملكة المغربية بنابولي .. إحداث خلية أزمة للتواصل -- قيدوم الصحافة بجهة بني ملال و خنيفرة محمد الحجام .. في ذمة الله --

الفقيه بن صالح .. إحالة شخصين ينشطان في عصابة متخصصة في السرقات داخل وكالات تحويل الأموال على النيابة العامة


الجهة انفو

 أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح على النيابة العامة المختصة، صباح يوم أمس الاثنين، شخصين يبلغان من العمر 29 و38 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة وترويج المخدرات، ينشطان في إطار عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالكسر من داخل وكالات تحويل الأموال ومحلات صرف العملات وكذا المحلات التجارية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة القضائية كانت قد باشرت بداية الأسبوع المنصرم إجراءات معاينة عدة سرقات بالكسر استهدفت محلات تجارية وأخرى خاصة بتحويل الأموال بمناطق مختلفة بمدن الفقيه بن صالح، وخريبكة، وقلعة السراغنة وبني ملال، باشرت على إثرها أبحاثا وتحريات ميدانية مكثفة، مكنت من تحديد هوية اثنين من المشتبه فيهم وتوقيفهما تباعا.

كما أسفرت عمليات التفتيش التي باشرتها عناصر الأمن بمساكن المشتبه فيهما بضواحي مدينة سوق السبت ومنطقة البروج بإقليم سطات، يضيف المصدر ذاته، عن حجز معدات وأدوات حديدية تستعمل في كسر أقفال المحلات المستهدفة، كما مكنت أيضا من استرجاع خزنتين حديديتين ومجموعة من المعدات الإلكترونية وبعض المتحصلات من عمليات السرقة سبق وأن عمد المشتبه فيهم إلى التخلص منها بإلقائها انطلاقا من أعلى قنطرة على نهر أم الربيع بإقليم الفقيه بن صالح.

وأكد البلاغ أن الأبحاث والتحريات تتواصل من أجل توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، تم تحديد هويتهما باعتبارهما مشاركين رئيسيين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

 


7
3

عدد المشاهدات : 71



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً