أخبار عاجلة
الوداد الرياضي لكرة القدم .. الاسباني غاريدو رسميا مدربا جديدا للفريق -- الجزائر تعلن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا -- سعد الدين العثماني.. نحن مدعوون لحماية مستقبلنا المائي -- هذه حصيلة حوادث السير داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- سلا .. توقيف شخص للاشتباه في ارتكابه لجريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت في حق والده -- حسن أوريد بكلية الطب بفاس -- النقاباتان التعليميتان تدينان تصرف وزارة التربية الوطنية وتدعوان الى توحيد الصف والاستعداد للاحتجاج -- الصين .. تعافي 2589 شخصا من فيروس كورونا -- ألمانيا .. حادث دهس وهذه الحصيلة -- وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات -- فاتح شهر رجب لعام 1441 هـ اليوم الثلاثاء -- المنتخب الوطني للباراتايكوندو يحقق ثلاث بطائق للعبور إلى الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 -- القنصلية العامة للمملكة المغربية بنابولي .. إحداث خلية أزمة للتواصل -- قيدوم الصحافة بجهة بني ملال و خنيفرة محمد الحجام .. في ذمة الله -- إيطاليا ..القنصلية العامة للمملكة المغربية تحدث خلية للتواصل مع أفراد الجالية بشأن فيروس كورونا -- أكادير.. توقيف سائق شاحنة بحوزته 589 كيلوغرام من مخدر الشيرا -- فيروس كورونا.. تسجيل اول حالة بالبحرين وثلاث حالات بالكويت -- تايكواندو..ثلاثة ابطال مغاربة يحجزون بطاقة التأهل للألعاب الاولمبية المقبلة -- مكناس: الشرطة تضطر لإشهار السلاح الوظيفي دون استعماله لتوقيف شخص عرض المواطنين لاعتداء خطير -- بني ملال .. حادثة سير مميتة تودي بحياة عداء وعشرة آخرين مصابين --

إسبانيا : ارتفاع حصيلة ضحايا عاصفة ” غلوريا ” إلى 10 قتلى وأربعة في عداد المفقودين


ارتفعت حصيلة ضحايا عاصفة ( غلوريا ) التي اجتاحت العديد من الجهات والمناطق بإسبانيا منذ يوم الأحد الماضي وما رافقها من أمطار غزيرة ورياح قوية وتساقط الثلوج إلى 10 قتلى وأربعة في عداد المفقودين في حصيلة جديدة أعلنت عنها يوم الخميس السلطات المحلية ومصالح الطوارئ.

وكانت حصيلة سابقة لضحايا هذه العاصفة التي ضربت مختلف المناطق خاصة في شمال شرق وجنوب إسبانيا قد تحدثت عن مقتل ثمانية أشخاص مع فقدان أربعة آخرين في حوادث متفرقة جراء الأمطار الغزيرة والسيول والرياح القوية التي رافقت العاصفة ( غلوريا ) التي اجتاحت البلاد منذ يوم الأحد الماضي.

وحسب السلطات المحلية فقد تم صباح يوم الخميس انتشال جثة رجل ( 69 سنة ) كان قد سقط في البحر في ميناء بالاموس بجهة كتالونيا ( شمال شرق ) كما تم العثور على جثة ضحية آخر ( 67 سنة ) بمنطقة غمرتها الفيضانات بإقليم أليكانتي ( جنوب شرق ) مشيرة إلى أن الضحية كان مفقودا منذ يوم الاثنين الماضي.

وأوضح نفس المصدر أن خمسة أشخاص آخرين كانوا قد لقوا مصرعهم جراء انخفاض درجة حرارة الجسم ثلاثة بجهة فالينسيا واثنان بجهة الأندلس ( جنوب) .

وكان ثلاثة أشخاص قد فارقوا الحياة في حوادث متفرقة مرتبطة بسوء الأحوال الجوية منذ يوم الاثنين الماضي من بينهم امرأة بدون مأوى ( 54 ) من جنسية رومانية اكتشفت جثتها في أحد المنتزهات بمدينة غانديا التابعة لإقليم ( فلانسيا ) جراء انخفاض درجة حرارة الجسم ورجل ( 63 سنة ) لقي مصرعه إثر سقوط أحجار على رأسه قرب مسكنه بفعل قوة الرياح ببلدية بيدرو بيرناندو ( أفيلا ) وشخص آخر توفي جراء حادثة سير.

وتتوقع مصالح الطوارئ أن ترتفع حصيلة ضحايا هذه العاصفة مع وجود عدة أشخاص في عداد المفقودين تتواصل عمليات البحث لتحديد مصيرهم.

وتسببت هذه العاصفة وما رافقها من أمطار غزيرة وتساقط الثلوج والرياح القوية تجاوزت في بعض المناطق 140 كلم في الساعة في إغلاق المدارس بالعديد من المناطق بالبلاد خاصة بجهات كتالونيا وفالينسيا وجزر البليار وقطع الطرق وانقطاع الكهرباء عن العديد من المنازل.


6
5

عدد المشاهدات : 76



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً