أخبار عاجلة
فاس .. الحاج بن زاكور يقوم بزيارة مفاجاة لملعب الحسن الثاني -- المجلس الجهوي لهيئة الموثقين جهة فاس تازة وصفرو يعلق على قرار مجلس المنافسة -- السعودية تحظر "العمرة" وزيارة المسجد النبوي بسبب "كورونا" -- تونس .. حكومة إلياس الفخفاخ تحصل على ثقة البرلمان -- وزارة الصحة.. تسجيل 17 حالة محتملة لفيروس كورونا المستجد لكنها “خالية من هذا الفيروس” -- مجلس مقاطعة أكدال يكرم لاعبي وأطر نادي السلام الرياضي الفاسي لكرة الماء -- الوداد الرياضي لكرة القدم .. الاسباني غاريدو رسميا مدربا جديدا للفريق -- الجزائر تعلن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا -- سعد الدين العثماني.. نحن مدعوون لحماية مستقبلنا المائي -- هذه حصيلة حوادث السير داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- سلا .. توقيف شخص للاشتباه في ارتكابه لجريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت في حق والده -- حسن أوريد بكلية الطب بفاس -- النقاباتان التعليميتان تدينان تصرف وزارة التربية الوطنية وتدعوان الى توحيد الصف والاستعداد للاحتجاج -- الصين .. تعافي 2589 شخصا من فيروس كورونا -- ألمانيا .. حادث دهس وهذه الحصيلة -- وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات -- فاتح شهر رجب لعام 1441 هـ اليوم الثلاثاء -- المنتخب الوطني للباراتايكوندو يحقق ثلاث بطائق للعبور إلى الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 -- القنصلية العامة للمملكة المغربية بنابولي .. إحداث خلية أزمة للتواصل -- قيدوم الصحافة بجهة بني ملال و خنيفرة محمد الحجام .. في ذمة الله --

أمريكا .. قتيلة وسبعة جرحى بإطلاق نار في سياتل


الجهة أنفو

قُتلت امرأة وأصيب سبعة أشخاص آخرون بجروح، بينهم طفل، في إطلاق نار وقع أمس الأربعاء، في وسط مدينة سياتل الأميركية، بحسب ما أعلنت مصادر أمنية وطبية.
وقالت شرطة سياتل في تغريدة على «تويتر» إنّ «عناصر من الشرطة يحقّقون بإطلاق نار» وقع بالقرب من وسط المدينة، بحسب ما نقلته وكالة الصحافة الفرنسية.
ونقلت وسائل إعلام محلية عن قائدة شرطة المدينة كارمن بيست أنّ امرأة قتلت في إطلاق النار وأصيب عدد آخر من الأشخاص بجروح.
وقال شاهد عيان لوسائل إعلام محلية إنّه رأى رجلين يتجادلان بصوت عال ثم تبادلا إطلاق النار فأصابا عدداً من المارّة.
من جهته، أعلن مركز هاربورفيو الطبي أنّ سبعة مصابين، بينهم صبي يبلغ من العمر تسع سنوات، نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وقالت المتحدّثة باسم المستشفى سوزان غريغ إنّ اثنين من الجرحى حالتهما خطرة هما امرأة تبلغ من العمر 55 عاماً أصيبت بجروح في معدتها وصبي أصيب في قدمه.
أما الجرحى الخمسة الآخرون، وجميعهم رجال، فحالتهم الصحية مستقرة.
ووقع إطلاق النار على مقربة من أحد مطاعم سلسلة ماكدونالدز، وهذا ثالث إطلاق نار يقع في هذه المنطقة في غضون يومين.
وأطلقت الشرطة حملة للعثور على المشتبه به وطلبت من الناس تجنّب المنطقة.


6
7

عدد المشاهدات : 80



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً