أخبار عاجلة
إدارة السجن المحلي بوركايز بفاس تنفي تسبب موظفين بالمؤسسة في وفاة أحد السجناء -- كوفيد 19 .. اللقاح الحادي عشر يدخل المرحلة النهائية -- السجين (س.ر) يقيم بغرفة انفرادية بناء على طلب تقدم به -- فاس .. إجهاض محاولة لتهريب المخدرات وحجز 145 كيلوغراما من مخدر الشيرا -- صندوق النقد الدولي.. الآفاق الاقتصادية العالمية أقل كارثية من توقعات يونيو -- إجهاض عدة محاولات ليلية للهجرة غير المشروعة بعرض البحر الأبيض المتوسط -- وزارة التربية الوطنية.. ما يروج عار عن الصحة والامتحان الجهوي للسنة أولى بكالوريا سينظم كما كان مقررا له -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- مفاجأة كبرى .. ابن مدرب ريال مدريد الاسطورة زيدان يوقع للوداد الرياضي المغربي -- بيلاروسيا .. مظاهرات حاشدة في البلاد و الاتحاد الأوروبي لايعترف بأكسندر لوكاشينكو رئيسا للبلاد -- الرئيس الأمريكي يرفض التعهد بنقل سلمي للسلطة في حال خسر الانتخابات الرئاسية -- فاس .. مقدم شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين لتهديد جدي وخطير -- الرشيدية .. حجز طن واحد من مخدر الشيرا بضيعة فلاحية بمنطقة قروية -- تسجيل ثاني لقاح ضد فيروس كوونا بروسيا -- اتفاق بين وزارة التربية الوطنية والمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي من أجل إنجاز الدراسات في المجالات ذات الاهتمام المشترك -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب خلال ل24 ساعة الماضية -- معبر الكركارات: إجهاض محاولة لتهريب 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا -- سلا .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر --

كرة القدم .. براعم المغرب الفاسي يحرزون الرتبة الثالثة في دوري الدولي بالرباط


الجهة انفو

نظم  نادي الأهلي للتنمية السوسيو رياضية و الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية لكرة القدم بدعم من احصين و تحت إشراف عصبة الغرب لكرة القدم النسخة السادسة من دوري 11 يناير الدولي، الذي نظم يوم الأحد 19 يناير 2020، بملعب الهلال يعقوب المنصور بالرباط .

واستطاع براعم فريق المغرب الفاسي احتلال الرتبة الثالثة في هذا الدوري، بعدما تصدروا ترتيب مجموعتهم برصيد 7 نقاط، تحصلوا عليها من تعادل أمام براعم أكاديمية الجزائر بومرداس بنتيجة (0-0)، و انتصارين على حساب كل من الحسنية سلا الجديدة بأربعة أهداف دون رد (4-0)، و فريق الشرف الجديدي بنتيجة ستة أهداف دون رد (6-0) .

و في دور الربع واجهوا براعم فريق بوغاز طنجة و تفوقوا عليه بحصة عريضة سبعة أهداف دون رد (7-0)، وتعادلوا أمام أكاديمية الجزائر بهدف مقابل هدف واحد (1-1) و هي المباراة التي لجأ فيها الطرفان إلى ركلات الترجيح التي لم تبتسم لبراعمنا الذين تعثروا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين (2-3).

وانتصر براعم المغرب الفاسي على براعم  الجيش الملكي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الترتيب ليحتلوا بذلك الرتبة الثالثة في الدوري .


عدد المشاهدات :



تعليقات الزوّار ()

أضف تعليقاً