أخبار عاجلة
وزارة الصحة .. تسجيل 214 إصابة جديدة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- "كورونا" بالمغرب.. تسجيل 136 إصابة جديدة لترتفع الحصيلة لـ15464حالة -- مولاي يعقوب .. مشاريع مدرة للدخل وموفرة لفرص الشغل لفائدة 7 سجناء سابقين قاطنين بالنفوذ الترابي للإقليم -- كوفيد 19 .. تسجيل249 حالة إصابة جديدة و 380 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- كرة القدم .. هذا ما اسفرت عنه قرعة دور ربع نهاية الدوري الاوربي -- دوري ابطال أوروبا لكرة القدم .. مواجهات نارية محتملة في دور الربع -- أزيد من 65 ألف إصابة بالولايات المتحدة في 24 ساعة -- مديرية الجمارك بأكادير تتلف كمية كبيرة من المخدرات والمواد المحظورة والمهربة بطانطان -- الدار البيضاء ...توقيف مفتش شرطة وسيدة للاشتباه في تورطهما في التزوير في محررات رسمية واستعمالها -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال16 ساعة المنصرمة -- كوفيد 19 .. تسجيل 308 حالة إصابة جديدة و 131 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- تمديد حالة الطوارئ لشهر إضافي في المغرب -- فاس .. الفريق الطبي و التمريضي ينجح باجراء اول عملية قيصرية لمصابة بكوفيد 19 -- ابتداءا من هذا التاريخ .. إمكانية ولوج ومغادرة المغاربة والأجانب للتراب الوطني -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- عيد الأضحى: تدابير وقائية إضافية في سياق جائحة كوفيد- 19 --

موسكو .. اجتماع اطراف النزاع الليبي لتوقيع اتفاق على اطلاق النار


الجهة أنفو

يصل كل من قائد قوات الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر ورئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية المعترف بها دوليا فايز السراج اليوم الاثنين إلى موسكو، بهدف محاولة التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار بينهما، بعد أشهر من المعارك الضارية على أطراف العاصمة طرابلس. ومن المرجح أن يوقع الطرفان على الاتفاق الذي يتم برعاية روسية تركية الاثنين.

وإثر مبادرة من أنقرة وموسكو ومباحثات دبلوماسية مكثفة فرضتها خشية من تدويل إضافي للنزاع، دخل وقف هشّ لإطلاق النار في ليبيا حيّز التنفيذ الأحد بعد أكثر من تسعة أشهر من المعارك الضارية عند أبواب طرابلس.

وسيحضر إلى جانبهما نظيريهما الروسيين، وزيرا الخارجية والدفاع التركيان مولود شاوش أوغلو وخلوصي أكار. وتدعم أنقرة السراج وقامت بنشر قوات، بينما يشتبه بأن موسكو، وعلى الرغم من نفيها المتكرر، تدعم حفتر بالسلاح والمال والمرتزقة.

 


14
14

عدد المشاهدات : 282



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً