أخبار عاجلة
فيروس كورونا .. الصين تعلن التوصل إلى دواء فعال " -- وزارة الصحة .. المغرب يقرر تفعيل المراقبة الصحية على مستوى المطارات والموانئ الدولية للكشف المبكر عن أي حالة تخص فيروس كورونا -- تركيا .. ارتفاع عدد ضحايا زلزال ولاية ألازيغ -- الخارجية الإسبانية: المغرب له الحق في تحديد مجاله البحري -- الجديدة .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون -- وزارة الصحة .. لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس كرونا منذ ظهوره بالصين الشعبية -- سعد الدين العثماني يستقبل السيدة أرانشا كونزاليس لايا وزيرة خارجية المملكة الاسبانية -- إسبانيا : ارتفاع حصيلة ضحايا عاصفة ” غلوريا ” إلى 10 قتلى وأربعة في عداد المفقودين -- السفارة المغربية بالصين ..تدعو الجالية المغربية لتوخي الحيطة من فيروس كرونا -- من فيروس كروناالسفارة المغربية بالصين .. تدعو الجالية المغربية لتوخي الحيطة -- سلا .. مقدم شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي -- أونسا ..إتلاف و إرجاع هذه الكمية من المنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك خلال 2019 -- الناظور.. إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات -- فاس .. حلبة التبوريدة لعين الشقف على موعد مع النسخة الخامسة من العدو الريفي الفيدرالي -- أمريكا .. قتيلة وسبعة جرحى بإطلاق نار في سياتل -- بريطانيا .. أول لجنة مغربية بريطانية للتعليم العالي بلندن -- الفنيدق..توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة 9716 قرص طبي مخدر -- 3 قتلى و10 مصابين في حادثة سير بإقليم كلميم -- بفاس توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات -- فاس .. تقديم وتوقيع كتاب بعنوان"نضال رجل من اليسار" --

النسخة الخامسة من المارطون الدولي لمدينة فاس .. نجاح على كل المستويات وهذه التفاصيل


الجهة انفو/ي.المثابر اسلاسي

فاز اليوم  العداء المغربي جواد قلوز بالنسخة الخامسة من المارطون الدولي لمدينة فاس بتوقيت (2:15:32)  محطما الرقم القياسي للدورة، وجاء في  المرتبة الثانية خليل المسيح بتوقيت (2:17:26) في حين حل المتسابق محمد شعبوب في المركز الثالث بتوقيت (2:18:28).

و في نصف المارطون فاز العداء المغربي أحمد احمامي بالسباق(1:05:44) تاركا المرتبة الثانية و الثالثة لمواطنيه عبد السلام السواني (1:08:27) وخالد رتاب (1:09:10).

وفازت العداءة المغربية  حنان البجوي (1:18:44)بنصف المارطون الخاص بالاناث، وعادت الرتبة الثانية للعداءة سهام سرتي (1:27:49)، واحتلت العداءة سكينة همام الرتبة الثالثة( 1:31:03).

وفي سباق العشر كيلومترات رجال، تمكن المتسابق ادريس طويلب من احتلال الرتبة الأولى ب 29 دقيقة و 38 ثانية (0:29:38) وجاء في المركز الثاني جواد شملال ب 29 دقيقة و 43 ثانية(0:29:43)، في حين احتل العداء يونس صابر المركز الثالث 29 دقيقة و50 ثانية  (0:29:50).

أما في سباق العشر كيلوميترات الخاص بالإناث، فقد تمكنت المتسابقة مريم عياش من الفوز بالسباق (0:35:48)، وجاءت العداءة فاطمة بن تهامي في المركز الثاني (0:37:11)، وفي الرتبة الثالثة جاءت العداءة نوال يكو (0:37:46).

وتجدر الإشارة ان هذه النسخة قد عرفت نجاحا كبيرا، سواء من ناحية عدد المشاركين أو من ناحية التنظيم، أو من حيث عدد الدول المشاركة الذي تعدى 30 دولة، وقد لقيت استحسانا وتنويها من الجميع.

 


6
4

عدد المشاهدات : 207



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً