أخبار عاجلة
التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال16 ساعة المنصرمة -- كوفيد 19 .. تسجيل 308 حالة إصابة جديدة و 131 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- تمديد حالة الطوارئ لشهر إضافي في المغرب -- فاس .. الفريق الطبي و التمريضي ينجح باجراء اول عملية قيصرية لمصابة بكوفيد 19 -- ابتداءا من هذا التاريخ .. إمكانية ولوج ومغادرة المغاربة والأجانب للتراب الوطني -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- عيد الأضحى: تدابير وقائية إضافية في سياق جائحة كوفيد- 19 -- كوفيد 19 .. تسجيل 178 إصابة جديدة بالمغرب -- كوفيد 19 .. ارتفاع في حالات الشفاء بالمغرب وهذه الحصيلة -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- فاس .. عناصر الشرطة بمنطقة أمن بن دباب عين قادوس تحيل شخص من ذوي السوايق القضائية على النيابة العامة -- استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة وكرة القدم النسوية -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- فاس .. موظف شرطة يضطر لاشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- فاس .. فرقة محاربة العصابات توقيف 07 أشخاص من بينهم فتاة --

الطريق السيار الجديدة_ الدار البيضاء .. أشغال تدعيم قارعة الطريق السيار بهذا التاريخ


الجهة انفو

أنهت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، الى علم كافة زبنائها مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء – الجديدة، القادمين من مدينة الجديدة، أنها ستقوم بأشغال تدعيم قارعة الطريق السيار على مستوى بدال الجديدة، وذلك ابتداء من يوم السبت 11 يناير 2020 على الساعة الثامنة صباحا وإلى حدود يوم الاثنين 13 يناير 2020 على الساعة السادسة مساء.

وأفاد بلاغ للشركة، أن  حركة السير ستعرف توقفا مؤقتا على مستوى بدال الجديدة في اتجاه الدار البيضاء، مؤكدة على مستعملي الطريق السيار القادمين من مدينة الجديدة والمتوجهين صوب الدار البيضاء الاختيار بين :استعمال بدال جنوب الجديدة للولوج إلى الطريق السيار في اتجاه الدار البيضاء، أو المرور عبر الطريق الوطنية رقم 1 في اتجاه مدينة أزمور، ثم استعمال بدال أزمور للولوج إلى الطريق السيار في اتجاه الدار البيضاء.

وقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، يضيف البلاغ ذاته، إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الاشغال التي تهدف إلى تعزيز السلامة على الطريق السيار.

وللمزيد من المعلومات، وضعت الشركة رهن إشارة المواطنين هاتفا للاتصال 5050، أو تحميل تطبيق"ADM Trafic "  للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية.

 

 


26
23

عدد المشاهدات : 375



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً