أخبار عاجلة
كوفيد 19 .. تسجيل 308 حالة إصابة جديدة و 131 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- تمديد حالة الطوارئ لشهر إضافي في المغرب -- فاس .. الفريق الطبي و التمريضي ينجح باجراء اول عملية قيصرية لمصابة بكوفيد 19 -- ابتداءا من هذا التاريخ .. إمكانية ولوج ومغادرة المغاربة والأجانب للتراب الوطني -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- عيد الأضحى: تدابير وقائية إضافية في سياق جائحة كوفيد- 19 -- كوفيد 19 .. تسجيل 178 إصابة جديدة بالمغرب -- كوفيد 19 .. ارتفاع في حالات الشفاء بالمغرب وهذه الحصيلة -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- فاس .. عناصر الشرطة بمنطقة أمن بن دباب عين قادوس تحيل شخص من ذوي السوايق القضائية على النيابة العامة -- استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة وكرة القدم النسوية -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- فاس .. موظف شرطة يضطر لاشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- فاس .. فرقة محاربة العصابات توقيف 07 أشخاص من بينهم فتاة -- موجة حر شديدة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بهذه المناطق -- مراكش .. إعادة تمثيل جريمة قتل مقرونة بالاحتجاز والتمثيل بالجثة --

منظمة الطيران المدني الإيرانية .. النيران اشتعلت بالطائرة قبل الحادث بقليل


الجهة انفو

ذكر تقرير مبدئي أصدره المحققون الإيرانيون في حادث تحطم طائرة الخطوط الجوية الاوكرانية الدولية من طراز "بوينغ737" الأربعاء بعيد إقلاعها من طهران أن النيران اشتعلت بالطائرة قبل الحادث بقليل.
وأشار التقرير الصادر عن هيئة الطيران المدني بإيران إلى أقوال شهود على الأرض وآخرين في طائرة كانت تحلق على ارتفاع عال ذكروا فيها أن النيران كانت ناشبة في الطائرة وهي في الجو.

أعلنت منظمة الطيران المدني الإيرانية أن الطائرة استدارت للعودة بعدما واجهت "مشكلة". وأفادت المنظمة على موقعها الإلكتروني ليل الأربعاء الخميس أن "الطائرة التي كانت تتجه في البداية غربا للخروج من منطقة المطار، استدارت إلى اليمين بعدما واجهت مشكلة وكانت تتوجه للعودة إلى المطار وقت وقوع الحادث" الذي أودى بحياة جميع ركابها البالغ عددهم 176 شخصا.

 


19
17

عدد المشاهدات : 285



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً