أخبار عاجلة
وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال16 ساعة المنصرمة -- كوفيد 19 .. تسجيل 308 حالة إصابة جديدة و 131 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- تمديد حالة الطوارئ لشهر إضافي في المغرب -- فاس .. الفريق الطبي و التمريضي ينجح باجراء اول عملية قيصرية لمصابة بكوفيد 19 -- ابتداءا من هذا التاريخ .. إمكانية ولوج ومغادرة المغاربة والأجانب للتراب الوطني -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- عيد الأضحى: تدابير وقائية إضافية في سياق جائحة كوفيد- 19 -- كوفيد 19 .. تسجيل 178 إصابة جديدة بالمغرب -- كوفيد 19 .. ارتفاع في حالات الشفاء بالمغرب وهذه الحصيلة -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- فاس .. عناصر الشرطة بمنطقة أمن بن دباب عين قادوس تحيل شخص من ذوي السوايق القضائية على النيابة العامة -- استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة وكرة القدم النسوية -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- فاس .. موظف شرطة يضطر لاشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- فاس .. فرقة محاربة العصابات توقيف 07 أشخاص من بينهم فتاة -- موجة حر شديدة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بهذه المناطق --

خريبكة..مفتش شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض سلامة عناصر الشرطة للتهديد


الجهة أنفو

اضطر مفتش شرطة يعمل بفرقة الشرطة القضائية بمدينة خريبكة لاستخدام سلاحه الوظيفي، مساء أمس الثلاثاء، في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في ترويج المخدرات، وذلك بعدما عرض سلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للشرطة القضائية كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه الذي كان في حالة تخدير ويحوز سكينا في ظروف من شأنها تهديد أمن وسلامة المواطنين بالشارع العام، قبل أن يعمد لإلحاق خسائر مادية بسيارة مصلحة موضوعة رهن إشارة عناصر الشرطة ويبدي مقاومة عنيفة في مواجهتهم، وهو ما اضطر مفتش شرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا ثلاث رصاصات أصابت المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا التدخل مكن من حجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزة المشتبه فيه، وتحييد الخطر الصادر عنه، قبل أن يتم الاحتفاظ به رهن الحراسة الطبية بالمستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، وذلك في انتظار تماثله للعلاج ليتسنى إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية.

 


18
11

عدد المشاهدات : 291



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً