أخبار عاجلة
جماعة مولاي يعقوب .. موظف يناشد جلالة الملك بانصافه من تعسف رئيس الجماعة -- فاس- مكناس: تعبئة قاعات مغطاة ومدرجات جامعية لتنظيم امتحانات الباكالوريا -- فاس.. توقيف عامل نظافة يشتبه تورطه في قضية استغلال جنسي لنزيلات مستشفى للأمراض النفسية والعقلية -- جهة فاس .. عدم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا على صعيد الجهة ومؤشرات إيجابية في تحسن الوضعية الوبائية -- حوادث السير.. انخفاض عدد القتلى خلال أبريل بنسبة 64,73 في المائة مقارنة مع الشهر ذاته من 2019 -- كوفيد 19 .. رقم قياسي في عدد حالات الشفاء من فيرو كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- الاتحاد الوطني للشغل .. يطالب بتخفيف آثار كورونا على الشغيلة -- الصندوق المغربي للتقاعد .. إطلاق خدمة الاستقبال عن بعد -- وزارة الصحة تعزز النظام الحالي لتتبع المخالطين بواسطة التطبيق الهاتفي "وقايتنا" للإشعار باحتمال التعرض لعدوى فيروس كورونا -- واشنطن .. إعلان حظر للتجول بعد احتجاجات قرب البيت الأبيض -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- بطولة إسبانيا لكرة القدم.. السماح بالإنتقال إلى التداريب الجماعية بشكل كامل -- فيروس كورونا: تسجيل 295 حالة شفاء جديدة بالمغرب وهذه الحصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- فاس .. هذه حصيلة تدخلات مصالح ولاية الامن خلال الأسبوع الجاري -- فيروس كورونا: تسجيل 3 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7783 حالة -- توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين -- جهة فاس مكناس .. لليوم الثاني على التوالي مدن واأقاليم الجهة لم تسجل أي إصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة خلال ل 24 -- رئيس الحكومة: نشيد بدور التجار وتفادينا حصيلة اجتماعية ثقيلة --

إيران.. تشييع جثمان الجنرال قاسم سليماني في طهران


الجهة أنفو

احتشد الإيرانيون وسط طهران صباح الاثنين 6 يناير 2020،  للمشاركة في تشييع جثمان الجنرال الإيراني قاسم سليماني، الذي قتل الجمعة في ضربة أمريكية في بغداد.

واحتشد المشيعون حاملين صور قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني  بالقرب من جامعة طهران، حيث أم المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية علي خامنئي صلاة الجنازة على جثمان الجنرال سليماني.

وكان إلى جانب خامنئي الرئيس حسن روحاني ورئيس مجلس الشورى علي لاريجاني وقائد الحرس الثوري الجنرال حسين سلامي ورئيس السلطة القضائية إبراهيم رئيسي.

 


13
8

عدد المشاهدات : 243



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً