أخبار عاجلة
جماعة مولاي يعقوب .. موظف يناشد جلالة الملك بانصافه من تعسف رئيس الجماعة -- فاس- مكناس: تعبئة قاعات مغطاة ومدرجات جامعية لتنظيم امتحانات الباكالوريا -- فاس.. توقيف عامل نظافة يشتبه تورطه في قضية استغلال جنسي لنزيلات مستشفى للأمراض النفسية والعقلية -- جهة فاس .. عدم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا على صعيد الجهة ومؤشرات إيجابية في تحسن الوضعية الوبائية -- حوادث السير.. انخفاض عدد القتلى خلال أبريل بنسبة 64,73 في المائة مقارنة مع الشهر ذاته من 2019 -- كوفيد 19 .. رقم قياسي في عدد حالات الشفاء من فيرو كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- الاتحاد الوطني للشغل .. يطالب بتخفيف آثار كورونا على الشغيلة -- الصندوق المغربي للتقاعد .. إطلاق خدمة الاستقبال عن بعد -- وزارة الصحة تعزز النظام الحالي لتتبع المخالطين بواسطة التطبيق الهاتفي "وقايتنا" للإشعار باحتمال التعرض لعدوى فيروس كورونا -- واشنطن .. إعلان حظر للتجول بعد احتجاجات قرب البيت الأبيض -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- بطولة إسبانيا لكرة القدم.. السماح بالإنتقال إلى التداريب الجماعية بشكل كامل -- فيروس كورونا: تسجيل 295 حالة شفاء جديدة بالمغرب وهذه الحصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- فاس .. هذه حصيلة تدخلات مصالح ولاية الامن خلال الأسبوع الجاري -- فيروس كورونا: تسجيل 3 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7783 حالة -- توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين -- جهة فاس مكناس .. لليوم الثاني على التوالي مدن واأقاليم الجهة لم تسجل أي إصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة خلال ل 24 -- رئيس الحكومة: نشيد بدور التجار وتفادينا حصيلة اجتماعية ثقيلة --

آسفي.. توقيف شخص في حالة تخدير متقدمة للاشتباه في تورطه في محاولة الاعتداء على موظفي الشرطة بواسطة السلاح الأبيض


الجهة أنفو

تمكنت عناصر الشرطة التابعة للأمن الإقليمي بمدينة آسفي، مساء يوم السبت 4 يناير 2020، من توقيف شخص في حالة تخدير متقدمة، يبلغ من العمر 23 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في محاولة الاعتداء على موظفي الشرطة أثناء مزاولتهم لمهامهم بواسطة السلاح الأبيض.

    وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية في الضرب والجرح المفضي للموت ومحاولة هتك العرض، كان قد حضر إلى مقر دائرة الشرطة التي تؤمن الديمومة، وهو في حالة تخدير ويخفي سكينًا تحت ملابسه، قبل أن يعمد إلى محاولة الاعتداء على مفتش شرطة بدون سبب ظاهر، مما اضطر هذا الأخير لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا ثلاثة رصاصات تحذيرية.

    وأوضح البلاغ أن المشتبه فيه لاذ بالفرار قبل أن يتم توقيفه من طرف عناصر الشرطة التي اضطرت لإطلاق رصاصة تحذيرية رابعة في الهواء، مما مكن من تفادي الخطر وضبط المعني بالأمر وحجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزته.

    وأضاف المصدر ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد أسباب وخلفيات ارتكاب المعني بالأمر لهذه الأفعال الإجرامية، والكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية.


12
10

عدد المشاهدات : 228



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً