أخبار عاجلة
هذه هي الدول التي سجلت فيها حالات الإصابة بفيروس كورونا -- لرباط : توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية -- ادريس جطو يقدم تقرير عن أداء المجلس الأعلى للحسابات أمام البرلمان -- توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التربية الوطنية وجمعية “رياضيات المغرب” لدعم التأطير العلمي للأولمبياد في الرياضيات -- وجدة.. خمسة أشخاص متورطون في التزوير واستعماله في تنظيم عمليات الهجرة غير الشرعية -- كرة القدم .. المغرب الفاسي يعود بانتصار مهم من الحسيمة -- نهاية العطلة الدراسية .. ازدحام و عرقلة كبيرة في مختلف الطرق الوطنية -- فيروس كورونا .. الصين تعلن التوصل إلى دواء فعال " -- وزارة الصحة .. المغرب يقرر تفعيل المراقبة الصحية على مستوى المطارات والموانئ الدولية للكشف المبكر عن أي حالة تخص فيروس كورونا -- تركيا .. ارتفاع عدد ضحايا زلزال ولاية ألازيغ -- الخارجية الإسبانية: المغرب له الحق في تحديد مجاله البحري -- الجديدة .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون -- وزارة الصحة .. لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس كرونا منذ ظهوره بالصين الشعبية -- سعد الدين العثماني يستقبل السيدة أرانشا كونزاليس لايا وزيرة خارجية المملكة الاسبانية -- إسبانيا : ارتفاع حصيلة ضحايا عاصفة ” غلوريا ” إلى 10 قتلى وأربعة في عداد المفقودين -- السفارة المغربية بالصين ..تدعو الجالية المغربية لتوخي الحيطة من فيروس كرونا -- من فيروس كروناالسفارة المغربية بالصين .. تدعو الجالية المغربية لتوخي الحيطة -- سلا .. مقدم شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي -- أونسا ..إتلاف و إرجاع هذه الكمية من المنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك خلال 2019 -- الناظور.. إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات --

مجلس مدينة فاس .. يجب مواجهة عبث المخربين و الوقوف ضد هذه التصرفات الغير مواطنة


الجهة أنفو

أقدم مجهولون، صباح الأحد 5 يناير 2019، على حرق حاوية للنفايات قرب حديقة الفجالين بمقاطعة المرينيين بفاس، وأوضح عز الدين الشيخ، رئيس مقاطعة المرينيين بفاس، أن هذا التخريب يسيء لمدينة فاس التاريخية ولجهود مختلف المتدخلين لتجويد قطاع النظافة، مردفا "كفى من العبث بمصالح المواطنين، لأنها أمانة في أعناقنا جميعا، وحين ندمرها إنما ندمر ممتلكاتنا ومستقبلنا".

وأضاف الشيخ، أن ما يؤرق الجميع من مسؤولي الجماعة والشركة المفوضة والسلطات الأمنية والفاعلين الغيورين على وطنهم، هو إقدام بعض العابثين على تخريب تلك المعدات، مما يعرقل عملية تجويد قطاع النظافة، ويضغط على ميزانية الجماعة، وعلى التنمية بشكل عام بالمدينة.

وأكد الشيخ، أن المصالح الموكول لها تدبير قطاع النظافة، إلى جانب الشركة المفوضة بتدبير قطاع النظافة سواء بمقاطعة المرينيين، أو باقي المقاطعات التابعة لمدينة فاس، تقوم بمجهودات جبارة من أجل تحقيق الأهداف المرسومة، التي توجت مؤخرا بتعزيز الآليات بمعدات "هوائية" حديثة، صديقة للبيئة تتميز بمواصفات عالمية.

وناشد المسؤول الجماعي، المواطنين والغيورين وكافة المتدخلين، (جمعيات المجتمع المدني ومسؤولين ومواطنين)، إلى الوقوف ضد هذه التصرفات الغير مواطنة، التي تؤثر بشكل سلبي على مصالح المواطنين، وتدمر الملك العمومي، في الوقت الذي يسعى مجلس المدينة ومختلف المقاطعات لتطوير هذا القطاع.


5
4

عدد المشاهدات : 84



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً