أخبار عاجلة
فاس .. عناصر الشرطة بمنطقة أمن بن دباب عين قادوس تحيل شخص من ذوي السوايق القضائية على النيابة العامة -- استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة وكرة القدم النسوية -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- فاس .. موظف شرطة يضطر لاشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- فاس .. فرقة محاربة العصابات توقيف 07 أشخاص من بينهم فتاة -- موجة حر شديدة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بهذه المناطق -- مراكش .. إعادة تمثيل جريمة قتل مقرونة بالاحتجاز والتمثيل بالجثة -- مجلس النواب يصادق على مشروع قانون بتغيير المرسوم بقانون المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها -- تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف "داعش" -- انعقاد مجلس حكومي استثنائي للمصادقة على مشروع "تعديل مالية 2020" -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا -- توقعات بانخفاض معدل نمو الاقتصاد الوطني بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020 -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- المغربي عزيز كرير يفوز ببطولة العالم للكراطي بتقنية الفيديو عن بعد -- الدار البيضاء..وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية أثناء نقله للمستشفى نتيجة عارض صحي --

مجلس مدينة فاس .. يجب مواجهة عبث المخربين و الوقوف ضد هذه التصرفات الغير مواطنة


الجهة أنفو

أقدم مجهولون، صباح الأحد 5 يناير 2019، على حرق حاوية للنفايات قرب حديقة الفجالين بمقاطعة المرينيين بفاس، وأوضح عز الدين الشيخ، رئيس مقاطعة المرينيين بفاس، أن هذا التخريب يسيء لمدينة فاس التاريخية ولجهود مختلف المتدخلين لتجويد قطاع النظافة، مردفا "كفى من العبث بمصالح المواطنين، لأنها أمانة في أعناقنا جميعا، وحين ندمرها إنما ندمر ممتلكاتنا ومستقبلنا".

وأضاف الشيخ، أن ما يؤرق الجميع من مسؤولي الجماعة والشركة المفوضة والسلطات الأمنية والفاعلين الغيورين على وطنهم، هو إقدام بعض العابثين على تخريب تلك المعدات، مما يعرقل عملية تجويد قطاع النظافة، ويضغط على ميزانية الجماعة، وعلى التنمية بشكل عام بالمدينة.

وأكد الشيخ، أن المصالح الموكول لها تدبير قطاع النظافة، إلى جانب الشركة المفوضة بتدبير قطاع النظافة سواء بمقاطعة المرينيين، أو باقي المقاطعات التابعة لمدينة فاس، تقوم بمجهودات جبارة من أجل تحقيق الأهداف المرسومة، التي توجت مؤخرا بتعزيز الآليات بمعدات "هوائية" حديثة، صديقة للبيئة تتميز بمواصفات عالمية.

وناشد المسؤول الجماعي، المواطنين والغيورين وكافة المتدخلين، (جمعيات المجتمع المدني ومسؤولين ومواطنين)، إلى الوقوف ضد هذه التصرفات الغير مواطنة، التي تؤثر بشكل سلبي على مصالح المواطنين، وتدمر الملك العمومي، في الوقت الذي يسعى مجلس المدينة ومختلف المقاطعات لتطوير هذا القطاع.


16
13

عدد المشاهدات : 287



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً