أخبار عاجلة
وزارة الأوقاف تكذب مزاعم إعادة فتح المساجد في هذا التاريخ -- طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات -- العرائش.. ضابط شرطة ممتاز يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتخليص عون سلطة كان محتجزا من طرف شخص من ذوي السوابق -- أرباب المقاهي والمطاعم بإمكانهم استئناف أنشطتهم الخدماتية ابتداء من يوم غد الجمعة شريطة الاقتصار على تسليم الطلبات المحمولة وخدمات التوصيل إلى الزبناء -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس -- تطوان.. فتح بحث تمهيدي للتحقق من الأفعال المنسوبة لشخصين يشتبه تورطهما في خرق حالة الطوارئ الصحية -- خبراء يستكشفون إمكانيات اعتماد العمل عن بعد ما بعد كوفيد 19 -- الدار البيضاء.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في احتجاز ابنه القاصر وتعريضه للضرب والجرح -- وضع بروتوكول خاص بتدبير خطر العدوى من فيروس كورونا المستجد في أماكن العمل -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى العاشرة صباحا -- رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية -- لجنة اليقظة الإقتصادية .. توضح بشأن الشكايات التي تم وضعها على موقعها الخاص -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- البرلمان الياباني يوافق على اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي مع المغرب -- وزارة الداخلية .. تلغي انعقاد دورة شهر يونيو لمجالس العمالات والأقاليم -- سار .. 9 جهات خالية من الإصابة بفيروس كورونا بالمغربخلال 18 ساعة الماضية --

امريكا ..مقتل شخص وإصابة ثلاثة في حادث طعن بولاية تكساس


الجهة أنفو

لقى شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرين بجروح، صباح اليوم السبت، فى عملية طعن داخل مطعم بمدينة أوستن، عاصمة ولاية تكساس، حسبما أعلنت الشرطة الأمريكية.

ووفقا لوكالة "أسوشيتد برس"، قالت الشرطة إن حادثة الطعن تلك جاءت ضمن سلسلة من الهجمات نفذها شخص واحد داخل منطقة تسوق فى المدينة، موضحة أن الهجمات بدأت بدخول المشتبه به إلى مقهى والاعتداء على شخص دون سبب واضح، وفر بعد ذلك بالدخول إلى مطعم، حيث طعن شخصين وهرب إلى سطح أحد المبانى ثم قفز منه.

ولم تكشف الشرطة عن هوية المهاجم، إلا أنها أشارت إلى أنه شاب يبلغ من العمر 27 عاما، ولم تكشف عن أسباب الهجوم، فيما أوضح جريج أبوت، حاكم ولاية تكساس، لاحقا، أن المهاجم مشرد وله سجل إجرامى، لافتا إلى أن الحادثة هى أول جريمة تشهدها مدينة أوستن فى عام 2020.

وقالت الشرطة إن 3 أشخاص، بينهم شرطى، حاولوا إيقاف المشتبه به، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك، وقد توفى شخص ممن تم طعنهم متأثرا بجروحه، وأُصيب الآخر بجروح خطيرة.


12
14

عدد المشاهدات : 292



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً