أخبار عاجلة
أمريكا .. قتيلة وسبعة جرحى بإطلاق نار في سياتل -- بريطانيا .. أول لجنة مغربية بريطانية للتعليم العالي بلندن -- الفنيدق..توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة 9716 قرص طبي مخدر -- 3 قتلى و10 مصابين في حادثة سير بإقليم كلميم -- بفاس توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات -- فاس .. تقديم وتوقيع كتاب بعنوان"نضال رجل من اليسار" -- مراكش ..توقيف رئيس جماعة متلبسا بتلقي رشوة -- بشرى لمرضى السرطان .. أول دواء يمكنه معاجة السرطان من منبعة و اصله -- الأمم المتحدة تؤكد سيادة الشعب الفلسطيني على القدس بتأييد 128 دولة وتسقط قرار ترامب بإعتبارها عاصمة إسرائيل -- المحضر المتداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمتعلق بضبط كمية من المخدرات "مزور" -- بوليفيا تسحب اعترافها يالبوليساريو -- تارودانت.. فتح بحث قضائي للتحقق من تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر للإيذاء العمدي وافتعال حروق -- الدار البيضاء .. توقيف سيدة للاشتباه في تورطها في قضية اختطاف رضيعة -- عصبة فاس بولمان .. المحطة الخامسة للعدو الريفي الفيدرالي -- الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات نصب عن طريق الأنترنت -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي -- القاهرة ..منتدى لرصد وتحليل إحصاءات الهجرة الدولية -- كرة القدم .. براعم المغرب الفاسي يحرزون الرتبة الثالثة في دوري الدولي بالرباط -- المغرب الفاسي .. ينهي معسكره التدريبي استعدادا للشطر الثاني من البطولة -- بوريطة يكشف رغبة عدد من الدول في فتح تمثيليات دبلوماسية بالأقاليم الجنوبية للمملكة --

امريكا ..مقتل شخص وإصابة ثلاثة في حادث طعن بولاية تكساس


الجهة أنفو

لقى شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرين بجروح، صباح اليوم السبت، فى عملية طعن داخل مطعم بمدينة أوستن، عاصمة ولاية تكساس، حسبما أعلنت الشرطة الأمريكية.

ووفقا لوكالة "أسوشيتد برس"، قالت الشرطة إن حادثة الطعن تلك جاءت ضمن سلسلة من الهجمات نفذها شخص واحد داخل منطقة تسوق فى المدينة، موضحة أن الهجمات بدأت بدخول المشتبه به إلى مقهى والاعتداء على شخص دون سبب واضح، وفر بعد ذلك بالدخول إلى مطعم، حيث طعن شخصين وهرب إلى سطح أحد المبانى ثم قفز منه.

ولم تكشف الشرطة عن هوية المهاجم، إلا أنها أشارت إلى أنه شاب يبلغ من العمر 27 عاما، ولم تكشف عن أسباب الهجوم، فيما أوضح جريج أبوت، حاكم ولاية تكساس، لاحقا، أن المهاجم مشرد وله سجل إجرامى، لافتا إلى أن الحادثة هى أول جريمة تشهدها مدينة أوستن فى عام 2020.

وقالت الشرطة إن 3 أشخاص، بينهم شرطى، حاولوا إيقاف المشتبه به، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك، وقد توفى شخص ممن تم طعنهم متأثرا بجروحه، وأُصيب الآخر بجروح خطيرة.


7
5

عدد المشاهدات : 94



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً