أخبار عاجلة
تركيا .. ارتفاع عدد ضحايا زلزال ولاية ألازيغ -- الخارجية الإسبانية: المغرب له الحق في تحديد مجاله البحري -- الجديدة .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون -- وزارة الصحة .. لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس كرونا منذ ظهوره بالصين الشعبية -- سعد الدين العثماني يستقبل السيدة أرانشا كونزاليس لايا وزيرة خارجية المملكة الاسبانية -- إسبانيا : ارتفاع حصيلة ضحايا عاصفة ” غلوريا ” إلى 10 قتلى وأربعة في عداد المفقودين -- السفارة المغربية بالصين ..تدعو الجالية المغربية لتوخي الحيطة من فيروس كرونا -- من فيروس كروناالسفارة المغربية بالصين .. تدعو الجالية المغربية لتوخي الحيطة -- سلا .. مقدم شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي -- أونسا ..إتلاف و إرجاع هذه الكمية من المنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك خلال 2019 -- الناظور.. إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات -- فاس .. حلبة التبوريدة لعين الشقف على موعد مع النسخة الخامسة من العدو الريفي الفيدرالي -- أمريكا .. قتيلة وسبعة جرحى بإطلاق نار في سياتل -- بريطانيا .. أول لجنة مغربية بريطانية للتعليم العالي بلندن -- الفنيدق..توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة 9716 قرص طبي مخدر -- 3 قتلى و10 مصابين في حادثة سير بإقليم كلميم -- بفاس توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات -- فاس .. تقديم وتوقيع كتاب بعنوان"نضال رجل من اليسار" -- مراكش ..توقيف رئيس جماعة متلبسا بتلقي رشوة -- بشرى لمرضى السرطان .. أول دواء يمكنه معاجة السرطان من منبعة و اصله --

طانطان.. توقيف ستة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات ومحاولة القتل العمد


الجهة انفو

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح يوم امس الجمعة، من توقيف ستة أشخاص، أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني في قضية اختطاف واحتجاز وطلب فدية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية ومحاولة القتل العمد بواسطة السلاح الناري.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه، وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن أحد الأشخاص الموقوفين يعتبر هو المحرض الرئيسي على ارتكاب محاولة القتل العمد بواسطة بندقية صيد التي تعرض لها شخص بمدينة العيون، في 18 دجنبر 2019، والذي تمكن من تجنب أعيرة نارية كانت قد استهدفته بالقرب من محطة للبنزين كائنة بحي الوفاق بمدينة العيون.

وحسب البلاغ، فقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل سيارة رباعية الدفع كان على متنها المشتبه فيهم عن العثور على رزم من مخدر الشيرا تزن حوالي 55 كيلوغراما، وجهازين لرصد وتحديد المواقع، وثلاثة أسلحة بيضاء، بالإضافة إلى غلاف لرصاصة تستخدم في سلاح الكلاشينكوف، بينما مكنت إجراءات التمشيط المنجزة بأرض خلاء تبعد بحوالي 62 كيلومتر في اتجاه السمارة من حجز سلاح كلاشينكوف وخزنتين محشوتين بخمس وعشرين (25) رصاصة، وبندقية للصيد و39 خرطوشة، علاوة على هاتف للاتصال عبر الساتل.

وقد تم فتح بحث قضائي مع المشتبه فيهم الستة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد ارتباطاتها المحتملة بشبكات التهريب الدولي للمخدرات بمنطقة الساحل والصحراء، وتوقيف كل المساهمين والمشاركين المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، مع الإشارة أن عمليات التفتيش والتمشيط لازالت مستمرة في العديد من المناطق بهدف رصد وحجز كل الأدوات والمعدات التي لها علاقة بهذه القضية.

 


6
5

عدد المشاهدات : 93



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً