أخبار عاجلة
فاس .. عناصر الشرطة بمنطقة أمن بن دباب عين قادوس تحيل شخص من ذوي السوايق القضائية على النيابة العامة -- استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة وكرة القدم النسوية -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- فاس .. موظف شرطة يضطر لاشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- فاس .. فرقة محاربة العصابات توقيف 07 أشخاص من بينهم فتاة -- موجة حر شديدة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بهذه المناطق -- مراكش .. إعادة تمثيل جريمة قتل مقرونة بالاحتجاز والتمثيل بالجثة -- مجلس النواب يصادق على مشروع قانون بتغيير المرسوم بقانون المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها -- تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف "داعش" -- انعقاد مجلس حكومي استثنائي للمصادقة على مشروع "تعديل مالية 2020" -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- هذه حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى حدود العاشرة صباحا -- توقعات بانخفاض معدل نمو الاقتصاد الوطني بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020 -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- المغربي عزيز كرير يفوز ببطولة العالم للكراطي بتقنية الفيديو عن بعد -- الدار البيضاء..وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية أثناء نقله للمستشفى نتيجة عارض صحي --

خطير: البيجيدي بفاس يتوقع هجوم البلطجة على العثماني ويطالب بتوفير الحماية الأمنية لنشاط حزبي


الجهة انفو

طالبت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بفاس من السلطات المحلي بضرورة تحمل المسؤلية وتوفير الحماية الأمنية لنشاط حزبي يؤطره الأمين العام للحزب ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني، وذلك بعدما استشعرت بأن جهة معينة تعمل على تجييش مجموعة من الشباب الجانحين واصحاب السوابق العدلية، وقد سبق وأن تم تحريض مجموعة من القاصرين بأولاد الطيب لرشق منزل أحد المتعاطفين مع البيجيدي بالحجارة لمنع لقاء تواصلي كان مبرمجا مساء أمس السبت ضمن فعاليات الأبواب المفتوحة التي تنظمها الكتاب الإقليمية في نسختها السادسة.

وقد توصلت الجريدة بهذا التصريح الموجه إلى سلطات المدينة للقيام بالإجراءات اللازمة.

التصريح :

"بعد النجاح الباهر الذي عرفته فعاليات الدورة السادسة للابواب المفتوحة لحزب العدالة و التنمية. انتهى الى علمنا قيام مجموعة من البلطجية المعروفون بالارتزاق و الذين لهم علاقة مباشرة بوجه سياسي معروف بفساده و تحريضه المستمر. على الانشطة الجادة. حيث توصلنا من مصادر متعددة بقيام هؤلاء بتجييش مجموعة من الجانحين و ذوي السوابق و مستغلين ايضا بعض النساء ممن يدفع لهم ذلك المفسد بسخاء . و ذلك بهدف التشويش على المهرجان الختامي الذي سيؤطره الأخ الأمين العام رئيس الحكومة.

وأمام هذا الوضع فإننا ندعو السلطات الأمنية والولائية بالمدينة إلى تحمل مسؤولياتها إزاء هذه الممارسات البلطجية ووقف هذا العبث".


18
16

عدد المشاهدات : 272



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً