أخبار عاجلة
طانطان.. فتح بحث قضائي في مواجهة شخصين أحدهما موظف شرطة لهذه الاسباب -- هذه هي الدول التي سجلت فيها حالات الإصابة بفيروس كورونا -- لرباط : توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية -- ادريس جطو يقدم تقرير عن أداء المجلس الأعلى للحسابات أمام البرلمان -- توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التربية الوطنية وجمعية “رياضيات المغرب” لدعم التأطير العلمي للأولمبياد في الرياضيات -- وجدة.. خمسة أشخاص متورطون في التزوير واستعماله في تنظيم عمليات الهجرة غير الشرعية -- كرة القدم .. المغرب الفاسي يعود بانتصار مهم من الحسيمة -- نهاية العطلة الدراسية .. ازدحام و عرقلة كبيرة في مختلف الطرق الوطنية -- فيروس كورونا .. الصين تعلن التوصل إلى دواء فعال " -- وزارة الصحة .. المغرب يقرر تفعيل المراقبة الصحية على مستوى المطارات والموانئ الدولية للكشف المبكر عن أي حالة تخص فيروس كورونا -- تركيا .. ارتفاع عدد ضحايا زلزال ولاية ألازيغ -- الخارجية الإسبانية: المغرب له الحق في تحديد مجاله البحري -- الجديدة .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون -- وزارة الصحة .. لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس كرونا منذ ظهوره بالصين الشعبية -- سعد الدين العثماني يستقبل السيدة أرانشا كونزاليس لايا وزيرة خارجية المملكة الاسبانية -- إسبانيا : ارتفاع حصيلة ضحايا عاصفة ” غلوريا ” إلى 10 قتلى وأربعة في عداد المفقودين -- السفارة المغربية بالصين ..تدعو الجالية المغربية لتوخي الحيطة من فيروس كرونا -- من فيروس كروناالسفارة المغربية بالصين .. تدعو الجالية المغربية لتوخي الحيطة -- سلا .. مقدم شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي -- أونسا ..إتلاف و إرجاع هذه الكمية من المنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك خلال 2019 --

خطير: البيجيدي بفاس يتوقع هجوم البلطجة على العثماني ويطالب بتوفير الحماية الأمنية لنشاط حزبي


الجهة انفو

طالبت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بفاس من السلطات المحلي بضرورة تحمل المسؤلية وتوفير الحماية الأمنية لنشاط حزبي يؤطره الأمين العام للحزب ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني، وذلك بعدما استشعرت بأن جهة معينة تعمل على تجييش مجموعة من الشباب الجانحين واصحاب السوابق العدلية، وقد سبق وأن تم تحريض مجموعة من القاصرين بأولاد الطيب لرشق منزل أحد المتعاطفين مع البيجيدي بالحجارة لمنع لقاء تواصلي كان مبرمجا مساء أمس السبت ضمن فعاليات الأبواب المفتوحة التي تنظمها الكتاب الإقليمية في نسختها السادسة.

وقد توصلت الجريدة بهذا التصريح الموجه إلى سلطات المدينة للقيام بالإجراءات اللازمة.

التصريح :

"بعد النجاح الباهر الذي عرفته فعاليات الدورة السادسة للابواب المفتوحة لحزب العدالة و التنمية. انتهى الى علمنا قيام مجموعة من البلطجية المعروفون بالارتزاق و الذين لهم علاقة مباشرة بوجه سياسي معروف بفساده و تحريضه المستمر. على الانشطة الجادة. حيث توصلنا من مصادر متعددة بقيام هؤلاء بتجييش مجموعة من الجانحين و ذوي السوابق و مستغلين ايضا بعض النساء ممن يدفع لهم ذلك المفسد بسخاء . و ذلك بهدف التشويش على المهرجان الختامي الذي سيؤطره الأخ الأمين العام رئيس الحكومة.

وأمام هذا الوضع فإننا ندعو السلطات الأمنية والولائية بالمدينة إلى تحمل مسؤولياتها إزاء هذه الممارسات البلطجية ووقف هذا العبث".


5
4

عدد المشاهدات : 69



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً