أخبار عاجلة
كوفيد 19 .. تسجيل 308 حالة إصابة جديدة و 131 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- تمديد حالة الطوارئ لشهر إضافي في المغرب -- فاس .. الفريق الطبي و التمريضي ينجح باجراء اول عملية قيصرية لمصابة بكوفيد 19 -- ابتداءا من هذا التاريخ .. إمكانية ولوج ومغادرة المغاربة والأجانب للتراب الوطني -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- عيد الأضحى: تدابير وقائية إضافية في سياق جائحة كوفيد- 19 -- كوفيد 19 .. تسجيل 178 إصابة جديدة بالمغرب -- كوفيد 19 .. ارتفاع في حالات الشفاء بالمغرب وهذه الحصيلة -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- فاس .. عناصر الشرطة بمنطقة أمن بن دباب عين قادوس تحيل شخص من ذوي السوايق القضائية على النيابة العامة -- استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة وكرة القدم النسوية -- التوزيع الجغرافي للإصابات بفيروس كورونا بالمغرب -- كوفيد 19 .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بالمغرب حتى حدود العاشرة صباحا -- فاس .. موظف شرطة يضطر لاشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- فاس .. فرقة محاربة العصابات توقيف 07 أشخاص من بينهم فتاة -- موجة حر شديدة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بهذه المناطق -- مراكش .. إعادة تمثيل جريمة قتل مقرونة بالاحتجاز والتمثيل بالجثة --

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بشأن النظام الأساسي الخاص بالمفتشية العامة للإدارة الترابية


الجهة انفو 

صادق مجلس الحكومة المنعقد ، يوم أمس الخميس ، برئاسة  سعد الدين العثماني ، رئيس الحكومة ، على مشروع مرسوم رقم 2.19.1070 بتغيير المرسوم ، رقم 2.94.100 الصادر في 6 محرم 1415 (16يونيو 1994) ، تقدم به وزير الداخلية، بشأن النظام الأساسي الخاص بالمفتشية العامة للإدارة الترابية.

وأوضح وزير الثقافة والشباب والرياضة ، الناطق الرسمي باسم الحكومة ، السيد الحسن عبيابة ، في بلاغ تلاه عقب انعقاد المجلس ، أن مشروع هذا المرسوم يهدف إلى إدراج الخريجين الحاصلين على دبلوم المدرسة الوطنية العليا للإدارة ضمن الفئات التي يمكن توظيفها وتعيينها، بناء على المؤهلات وفي حدود ربع المناصب الشاغرة المقيدة في الميزانية ، في درجة مفتش بالإدارة.

 


18
15

عدد المشاهدات : 305



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً