أخبار عاجلة
وزارة الأوقاف تكذب مزاعم إعادة فتح المساجد في هذا التاريخ -- طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات -- العرائش.. ضابط شرطة ممتاز يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتخليص عون سلطة كان محتجزا من طرف شخص من ذوي السوابق -- أرباب المقاهي والمطاعم بإمكانهم استئناف أنشطتهم الخدماتية ابتداء من يوم غد الجمعة شريطة الاقتصار على تسليم الطلبات المحمولة وخدمات التوصيل إلى الزبناء -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة -- توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس -- تطوان.. فتح بحث تمهيدي للتحقق من الأفعال المنسوبة لشخصين يشتبه تورطهما في خرق حالة الطوارئ الصحية -- خبراء يستكشفون إمكانيات اعتماد العمل عن بعد ما بعد كوفيد 19 -- الدار البيضاء.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في احتجاز ابنه القاصر وتعريضه للضرب والجرح -- وضع بروتوكول خاص بتدبير خطر العدوى من فيروس كورونا المستجد في أماكن العمل -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا حتى العاشرة صباحا -- رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية -- لجنة اليقظة الإقتصادية .. توضح بشأن الشكايات التي تم وضعها على موقعها الخاص -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- البرلمان الياباني يوافق على اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي مع المغرب -- وزارة الداخلية .. تلغي انعقاد دورة شهر يونيو لمجالس العمالات والأقاليم -- سار .. 9 جهات خالية من الإصابة بفيروس كورونا بالمغربخلال 18 ساعة الماضية --

الدار البيضاء : دورية للدراجيين تشهر أسلحتها الوظيفية دون استخدامها لتوقيف بعض المحسوبين على فصيل مشجعى احدى الفرق


الجهة انفو

 اضطرت دورية للدراجيين بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء لإشهار أسلحتها الوظيفية دون استخدامها، في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس وذلك في تدخل أمني لتوقيف مجموعة من الأشخاص المحسوبين على فصيل مشجعي أحد الفرق الرياضية، والذين عرضوا سلامة الأشخاص والممتلكات للخطر، وهددوا عناصر الشرطة باستخدام أسلحة بيضاء.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني اليوم الجمعة  أن دورية تابعة لفرقة الدراجيين تدخلت لتوقيف مشجعين محسوبين على إلتراس فريق بيضاوي، بعدما انتقلوا إلى المدينة القديمة في محاولة للاعتداء على مناصرين من فريق منافس باستخدام أسلحة بيضاء، وهو ما اضطر عناصر الشرطة لإشهار أسلحتها الوظيفية بغرض تفادي الخطر الصادر عن المشتبه فيهم، والذين لاذوا بالفرار.

واضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية التي تكلفت بالبحث والتنقيط في هذه القضية، اسفرت  عن حجز سيف من الحجم الكبير علاوة على تشخيص هويات مجموعة من المشتبه فيهم، والذين يجري حاليا البحث عنهم بغرض توقيفهم وإخضاعهم للأبحاث التمهيدية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 وخلص البلاغ الى ان هذه القضية، تندرج في سياق العمليات الأمنية والتدخلات الاستباقية التي تباشرها مصالح الأمن الوطني لمكافحة التحريض على العنف وأعمال الشغب المرتبط بالرياضة.

 

 


13
26

عدد المشاهدات : 263



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً