أخبار عاجلة
تركيا .. ارتفاع عدد ضحايا زلزال ولاية ألازيغ -- الخارجية الإسبانية: المغرب له الحق في تحديد مجاله البحري -- الجديدة .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون -- وزارة الصحة .. لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس كرونا منذ ظهوره بالصين الشعبية -- سعد الدين العثماني يستقبل السيدة أرانشا كونزاليس لايا وزيرة خارجية المملكة الاسبانية -- إسبانيا : ارتفاع حصيلة ضحايا عاصفة ” غلوريا ” إلى 10 قتلى وأربعة في عداد المفقودين -- السفارة المغربية بالصين ..تدعو الجالية المغربية لتوخي الحيطة من فيروس كرونا -- من فيروس كروناالسفارة المغربية بالصين .. تدعو الجالية المغربية لتوخي الحيطة -- سلا .. مقدم شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي -- أونسا ..إتلاف و إرجاع هذه الكمية من المنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك خلال 2019 -- الناظور.. إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات -- فاس .. حلبة التبوريدة لعين الشقف على موعد مع النسخة الخامسة من العدو الريفي الفيدرالي -- أمريكا .. قتيلة وسبعة جرحى بإطلاق نار في سياتل -- بريطانيا .. أول لجنة مغربية بريطانية للتعليم العالي بلندن -- الفنيدق..توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة 9716 قرص طبي مخدر -- 3 قتلى و10 مصابين في حادثة سير بإقليم كلميم -- بفاس توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات -- فاس .. تقديم وتوقيع كتاب بعنوان"نضال رجل من اليسار" -- مراكش ..توقيف رئيس جماعة متلبسا بتلقي رشوة -- بشرى لمرضى السرطان .. أول دواء يمكنه معاجة السرطان من منبعة و اصله --

مديرية الأرصاد" تتوقع نزول أمطار وثلوج كثيفة اليوم الثلاثاء بهذه المناطق


الجهة أنفو

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، الثلاثاء، نزول أمطار أو زخات رعدية أحيانا بكل من السهول الشمالية والوسط والريف والواجهة المتوسطية والأطلس والمناطق الغربية والمنطقة الشرقية.

كما ستنزل ثلوج كثيفة محليا بمرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية والتي يتعدى علوها 1300متر، فيما ستكون الأجواء باردة نسبيا إلى باردة بالمرتفعات، والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والهضاب العليا.

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية نوعا ما، من الغرب بالواجهة المتوسطية، والمنطقة الشرقية والأطلس، ومن الشمال وأحيانا من الغرب، ضعيفة القوة إلى معتدلة بباقي أرجاء المملكة، مع هبات لرياح قوية شيئا ما إلى قوية بكل من الأطلس والساحل المتوسطي والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي للبلاد.

وستتراوح درجات الحرارة ما بين ناقص 02 و03 درجات بالمرتفعات، وما بين 03 و09 درجات بكل من الجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية والسهول الواقعة غرب الأطلس والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 10 و15 درجة فيما تبقى من المناطق الشمالية وبكل من وسط وجنوب البلاد.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 05 و12 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 12 و18 درجة بالساحل المتوسطي والسهول الشمالية والوسطى ومنطقة سوس، وما بين 18 و24 درجة بجنوب المملكة.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقويا إلى جد قوي الهيجان ما بين طنجة وطرفاية وهائجا إلى قوي الهيجان بالجنوب.

 


6
4

عدد المشاهدات : 92



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً